الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هوس الشهرة والتريند، سبب نهاية بلوجر شهيرة (تفاصيل)

مريم الحركي

مريم الحركي

فتحي حسين

A A

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن الجري وراء التريند وكيف يصبح البلوجر تريند شهير على الصفحات، يتم تداوله بين جميع فئات متابعين لك الصفحات، وفي بعض الأوقات يتسبب هوس الشهرة في نهاية رحلة صاحبة، ويرصد موقع «الجمهور الإخباري» تفاصيل نهاية البلوجر مريم الحركي بسبب التريند.

الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي -  الأسبوع
عيد ميلاد مريم الحركي

قصة البلوجر مريم الحركي، وهوس الشهرة

عيد ميلاد مريم الحركي.. مشاجرة بالأسلحة البيضاء وبلطجية بالزي الشعبي وإصابة  خطيرة - السابعة الإخبارية
عيد ميلاد مريم الحركي

مريم الحركي بلوجر شهيرة من عائلة لديها الكثير من الأموال وتقيم في فيلا بمنطقة التجمع الخامس، لكن هوس الشهرة والجري وراء التريند جعلوها تفكر في ارتكاب أفعال غريبة، فقامت مريم بدعوة أصدقائها إلي حفل عيد ميلادها بملابس شعبية تشبه ملابس أهالي الحواري المصرية والحضور بأسلحة بيضاء، وقامت بتغيير ملامح فيلتها لتشبه الأفراح الشعبية لرغبتها في إقامة عيد ميلادها بطريقة مختلفة للدخول في عالم التريند.

مشاجرة في عيد ميلاد مريم الحركي 

مشاجرة في عيد ميلاد مريك الحركي 

وحضر الحفل عدد كبير من أصدقاء مريم وزملائها البلوجرز، وكانت الحفلة بملابس وتصرفات تشبه الحواري الشعبية الداخلية، وأثناء الاحتفالات نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أصدقاء البلوجر مريم الحركي، وأصيب عدد من الأشخاص في الحفل والذي تداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تسريب تسجيلات لمريم الحركي 

عيد ميلاد مريم الحركي

 بعد التطورات التي حدث على السوشيال ميديا، أنكرت مريم أنها قامت بهذا الفعل كما أنها ادعت أن أصدقائها وراء كل ما حدث ولا علم لها بشيء، وتم تسريب تسجيلات من الرسائل بين البلوجر مريم الحركي وأصدقائها، فقامت مريم بحذف كل محتويات صفحاتها على جميع مواقع لتواصل الاجتماعي، والتي كانت نهايتها من السوشيال ميديا. 

 القبض على المتهمين في واقعة عيد ميلاد مريم الحركي

عيد ميلاد مريم الحركي 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على المتهمين في مشاجرة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، في منطقة التجمع الخامس.

حبس المتهمين في مشاجرة عيد ميلاد مريم الحركي

أمرت نيابة التجمع الجزئية، يوم الأحد الموافق 7 يوليو الجاري، بحبس كل من: «سيف. ع ومحمود. ع»، المتهمين في مشاجرة عيد ميلاد مريم حركي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد المشاجرة الشديدة التي نشبت خلال حفلة عيد ميلادها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search