الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس النواب يطالب الحكومة الجديدة بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية

 الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

محمد الداوي

A A

هنأ الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على ثقة القيادة السياسية، مؤكداً أن هذه الثقة تحتم على الحكومة العمل بجدية لتحسين معيشة المواطن.

وأضاف رئيس مجلس النواب فى حواره مع “إكسترا نيوز”، أن المجلس شكل لجنة لدراسة بيان الحكومة، مطالباً الحكومة بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية.

وأكد جبالي أن دور مجلس النواب، يقوم بالتعاون مع الحكومة في المجال التشريعي، بالإضافة إلى مراعاة مبدأ الفصل بين السلطات، حيث إن للمجلس دور في الرقابة على الحكومة، مشيراً إلى أن المجلس له دور رقابي كبير على أداء الحكومة.
وأوضح الدكتور حنفي جبالي، أن "استحداث التواصل السياسي في وزارة الشؤون النيابية مهم جدا،
مؤكداً أن مجلس الوزراء سيوضح هذه الجزئية ومحاورها وأبعادها فيما يتعلق بهذا الدور من التواصل السياسي، ونحن دائما متعاونون مع جهات الدولة، وكما قلت سابقا، ليس مجلس اصطياد أخطاء وإنما إلقاء الضوء على أداء الحكومة، لأننا ممثلون للشعب".

وأوضح رئيس مجلس النواب: "الشعب يريد أن يرى أداء الحكومة على أرض الواقع يلبي الطموحات والمقررات الموضحة والتكليفات الواردة للحكومة من رئاسة الجمهورية".

وثمن المستشار حنفي الجيالي، دور الحوار الوطني الكبير خلال الفترة الأخيرة، دعم الرئيس السيسي لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search