الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كل سنة مرة، أحمد داود يبدأ تصوير مسلسله الجديد مع ثراء جبيل

مسلسل كل سنة مرة

مسلسل كل سنة مرة

لينا غالي

A A

بدأ النجم أحمد داود، تصوير مسلسله الجديد «كل سنة مرة» الذي يتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج يحيي إسماعيل. 

ويضم المسلسل إلى جانب أحمد داود كلا من أحمد بدير ومحمد محمود وثراء جبيل ومراد مكرم وفرح يوسف، والمسلسل من تأليف عبد الرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل وإنتاج شركة Yellow Tape.

مسلسل زينهم لـ أحمد داود

حقق أحمد داود، نجاحا كبيرا في مسلسل «زينهم» الذي يعتبر أول بطولة له، الذي حاز على ردود أفعال إيجابية من الجمهور وتصدر المركز الأول في مشاهدات منصة Watch it منذ بداية عرض حلقاته.

يعد مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

فيلم الهوى سلطان

وينتظر الفنان أحمد داود، عرض فيلمه «الهوي سلطان» مع الفنانة منة شلبي، ومن المقرر عرضه في دور العرض قريبا.

يشارك في فيلم «الهوى سلطان» كلا من أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية علي.

ويعتبر فيلم الهوى سلطان، هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنه بعد تعاونهما في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»، يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم 13شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من 35 مليون جنية مصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search