الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

300 ألف دولار، هل يوافق الأهلي على عرض الرجاء المغربي لاستعارة رضا سليم؟

رضا سليم

رضا سليم

محمد الصو

A A

حصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على عرضًا من جانب نادي الرجاء المغربي، من أجل استعارة خدمات المغربي رضا سليم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى نادي الرجاء المغربي رغبة شديدة في الحصول على خدمات رضا سليم وعودته للدوري المغربي، على سبيل الإعارة، حيث عرض مبلغ 300 ألف دولار على إدارة النادي الأهلي، من أجل الحصول على توقيعه بالموسم الجديد.

الأهلي يرحب بإعارة رضا سليم إلى الرجاء المغربي

ولا يمانع النادي الأهلي الموافقة على إعارة رضا سليم للرجاء المغربي، في ظل العلاقة القوية التي تجمع الناديين، بالإضافة إلى خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي لا يعتمد عليه في المباريات بالفترة الأخيرة.

ويأتي طلب الرجاء المغربي في الحصول على خدمات رضا سليم على سبيل الإعارة، بعد نجاحه في استعارة التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، لمدة بنظام الإعارة أيضًا بدون أحقية الشراء مقابل 200 ألف دولار.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي، حيث يذاع اللقاء على شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز في الشرط الأوسط.

 

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في جدول ترتيب الدوري

ويذكر أن النادي الأحمر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نايل، برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة من 28 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search