الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري نايل 2024

مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي ستجمعهما في تمام الساعة السابعة مساء، لحساب منافسات الأسبوع الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري 2024

يبحث عشاق الكرة المصرية، وبالتحديد مشجعو القلعة الحمراء عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، التي ستقام مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، وتنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس، بالتحديد قناة أون تايم سبورتس 1، بتعليق محكذ الكواليني.

شاهد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري نايل بدون تقطيع

الأهلي يتواجد في المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري نايل 2024، برصيد 54 نقطة، جمعها من 22 مباراة، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي لعب 4 مباريات أكثر من الأحمر، وخلال هذه المباريات، حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، فيما انتهت مباراتين بالتعادل.

في المقابل يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 35 نقطة، جمعها خلال 28 مباراة، فاز في 8 مواجهات، وتعادل في 11 لقاء، وتعادل في 9 مباريات.

حصرياً، مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري نايل اليوم

لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسندت مهمة إدارة مباراة الأهلي تحكيميا للحكم الدولي حمادة القلاوي، على أن يعاونه كلا من الثنائي هاني عبدالفتاح، ونور الدين سعيد، كحكمين أول وثاني مساعدين، فيما سيكون مبروك نبيل، حكماً رابعاً، وسيقوذ غرفة الفيديو الحكم عمرو الشناوي، ويعاونه هاني خيري، كحكم مساعد لتقنية الفيديو.


لايف، شاهد لقاء الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز مجاناً

النادي الأهلي يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته مع طلائع الجيش، حيث التقيا 34 مباراة من قبل، فاز الأحمر في 26 مواجهة، مقابل فوز وحيد لطلائع الجيش، بينما انتهت 7 لقاءات بالتعادل.


كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري نايل 2024؟

لم سيبق للحكم الدولب حمادة القلاوي وأن أدار مباراة للنادي الأهلي أو طلائع الجيش خلال فعاليات الموسم الجاري، وهذه المباراة ستكون هي الرابعة للقلاوي، التي يديرها في هذا الموسم.
وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس، بتعليق محمد الكواليني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search