الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أميرة صابر تكشف الصيغة المتفق عليها في الحوار الوطني لإصدار قانون المحليات

النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب

النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب

أحمد عجاج

A A

قالت النائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب عن حزب المصري الديموقراطي، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إنه تم التوصل إلى محطة هامة وناجحة للغاية، بالاتفاق على انتخابات المحليات، خلال جلسات الحوار الوطني.

الاتفاق بشأن كيفية صدور قانون انتخابات المحليات

وأضافت عضو مجلس النواب، خلال مقطع فيديو تم بثه لأبرز ما قاله أعضاء مجلس الأمناء خلال رحلتهم مع الحوار الوطني، بمناسبة مرور عامين على الاجتماع الأول لمجلس أمناء الحوار الوطني، أنه تم الاتفاق بشأن كيفية صدور قانون انتخابات المحليات، حيث شهد العامين محطات كثيرة.

قانون انتخابات المحليات على رأس أولويات المرحلة القادمة

وتابعت النائبة أميرة صابر، أتمني أن يكون قانون انتخابات المحليات على رأس أولويات المرحلة القادمة، وشهد العامين محطات كثيرة من خطوات جادة لبناء الثقة، والإصغاء بعناية لجميع الأطراف؛ حتى نجلس ونتحاور ونحدد أولويات العمل ونعمل معًا من أجل تحقيقها.

وشارك فى الفيديو عدد من أعضاء مجلس الحوار الوطني، الذين أشادوا بما شاهده خلال جلسات الحوار الوطني التي تمت على مدار عامين، منذ انطلاق أولي جلسات مجلس الأمناء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search