الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد مراد: خدع سينمائية لتجهيز منى زكي لتناسب جسم «أم كلثوم» (خاص)

المؤلف أحمد مراد

المؤلف أحمد مراد

تبارك مصطفى

A A

بعد الجدل الكبير الذي أثير حول فيلم «الست»، وذلك منذ أن تم اختيار الفنانة منى ذكي، لتقدم السيرة الذاتية لـ كوكب الشرق أم كلثوم،  خرج مؤلف العمل أحمد مراد، عن صمته ليكشف عن رأيه حول الانتقادات التي تعرض لها الفيلم وعن ما قيل عن الفنانة منى زكي و المقارنات التي حدثت بينها وبين الفنانة صابرين وعن نجاح العمل بالرغم من اختلاف البنية الجسمانية.

رد «مراد» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، على ما قالته الفنانة فردوس عبدالحميد بشأن عدم توافق منى ذكي لشخصية أم كلثوم من حيث الجسم و الصوت.

وأكد، أنه ليس من عادته التحدث عن رأي الآخرين، فالفنانة فردوس عبد الحميد لها رأيها الخاص و يكن لها كل الاحترام والتقدير هي فنانة كبيرة، ولكن ليس لديه رد عن ما قالته.

المؤلف أحمد مراد 

 لا داعي للمقارنات بين منى زكي و صابرين 

وعن المقارنات التي حدثت بين الفنانة منى ذكي والفنانة صابرين نظرا للنجاح الكبير الذي حققته في تقديم السيرة الذاتية من قبل علق:« أي عمل سواء كان شخصية عادية أو تجسيد لسيرة ذاتية يكون قابل للمقارنات، وشخصية كبيرة مثل الفنانة أم كلثوم قابلة أن تقدم في أكثر من عمل فني على مستوى الدراما أو المستوى السنيمائي، «يتعملها 100 فيلم»، و المقارنات التي حدثت شيء طبيعي و أنه يتمنى أن ينال إعجاب الناس و أنه يبحب جدا مسلسل «أم كلثوم» للفنانة. 

الفنانة صابرين من مسلسل أم كلثوم

أحمد مراد يوجه رسالة شكر للفنانة صابرين

و وجه المؤلف أحمد مراد رسالة خاصة من خلال «الجمهور»، وقال فيها:« بشكر الفنانة صابرين عن ما قالته عني، هذا شهادة كبيرة بالنسبة لي و قدمنا سويا فيلم تراب الماس،  لذلك أنا أحبها بشكل شخصي.

أما عن اختلاف البنية الجسمانية 

قال: «يمكننا استغلال الأساليب سنيمائية فنية لتخطي هذا الاختلاف البنيه الجسمانية يوجد لدينا الكثير من المعدات التي تجعلنا قادرين على تقريب البينة الجسمانية بين كلا منهما لعرض الشخصية بشكل مناسب و أتمنى أن تنجح الفنانة منى زكي في الشخصية بالرغم من الاختلافات». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search