الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف صبحي يلتقى سفراء الشباب للسلام في «الايسسكو» الدولي (تفاصيل)

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

رحمة عويس

A A

التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالشباب المشاركين في منتدى الايسسكو الدولي «من الشباب لأجل الشباب»، والذي تم عقده خلال الفترة من 24 – 28 يونيو 2024 باذربيجان.
وشارك في الاجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي سالي مبروك مدير ديوان منظمة الايسسكو من مقرها بالمملكة المغربية، كريم عبد الباري – سفير شباب للسلام لدى الايسسكو عن جمهورية مصر العربية، ساندي سالم سفير شباب لدى الايسسكو عن أذربيجان، والسادة مساعدي ومعاوني الوزير.

صبحي يشيد بالتعاون بين الوزارة والمنظمة

ومن جانبه، أشاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتعاون بين الوزارة والمنظمة، والتنفيذ المميز لفعاليات المنتدى باذربيجان بمشاركة الوفد الشبابي من الشباب سفراء السلام، مبيناً  اطلاعه بمخرجات المنتدى، ومؤكداً على تكثيف التعاون خلال الفترة المقبلة في مجالات عمل المنظمة، وكذا فعاليات عام شباب الايسسكو 2024 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


 

 استراتيجية وزارة الشباب مع التوجه الاستراتيجي للايسسكو

أوضح وزير الشباب والرياضة أن استراتيجية الوزارة تأتي منسجمة مع التوجه الاستراتيجي للايسسكو الذي يولي اهتماماً خاصة بالشباب كما يتضح من عام الايسسكو للشباب 2023 – 2024، مشيراً إلى أن الوزارة والمنظمة تهتمان بابراز  ابداعات الشباب، وكذا سماع أصوات الشباب حول القضايا ذات الأهمية.

وفي كلمتها قالت الدكتور سالي مبروك: «يتوجه مدير المنظمة الدكتور سالم بن محمد المالك بالتهنئة للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتجديد ثقة القيادة السياسية في ظل النجاحات والإنجازات المحققة في قطاعي الشباب والرياضة، وتأكيد مدير عام المنظمة على تطوير التعاون بين المنظمة ووزارة الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة وخاصة في مجال بناء قدرات الشباب في صناعة السلام للتأكيد على أهمية ودور الشباب فى بناء مجتمعاتهم، و مجالات الابتكار والتكنولوجيا».


ووجه الدكتور كريم عبد الباري سفير الشباب للسلام لدى الايسسكو، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على رعايته للشباب المصري ومبادراتهم وأفكارهم، موضحاً مخرجات مشاركته في المنتدى في الجلسات وفي ورش العمل المرتبطة بالتنمية المستدامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search