الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الخلخال» يضع أحمد سعد في ورطة مع الجمهور، تفاصيل (صور)

أحمد سعد

أحمد سعد

لينا غالي

A A

يعود الفنان أحمد سعد، لإثارة الجدل من جديد، بعد ظهوره الأخير أثناء قضاء إجازته الصيفية، بعد ظهوره بخلخال في قدمه، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ولم تكن هذه الأزمة الأخيرة التي يلقى فيها أحمد سعد، هجوما كبيرا من متابعيه على السوشيال ميديا، بسبب ملابسه المثيرة للجدل.

أحمد سعد بـ«تي شيرت» مقطوع في حفله

كان «سعد»، الجدل بعد ظهره مرتديا «تي شيرت» مقطوعًا بشكل كامل بأحد حفلاته، وحدث هجوم كبير عليه من الجمهور واعتبره أنه ليس احترام لهم.

أحمد سعد بقميص شبك

وأيضا ظهر في حفله بموسم جدة، وهو يرتدي بلوزة من خامة الشبك على Vest، الأمر الذي جعله يعتذر عن هذه الإطلالة.

 

أحمد سعد بـ حلق

وكان تلقى أحمد سعد، العديد من الهجوم بعد ظهوره وهو يرتدي حلق في أحد حفلاته الغنائية، بوعدها عبر عن ندمه الشديد لهذا الظهور، في أحد التصريحات التلفزيونية، قائلا:«أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان تقاليدهم وكده».

تابع:« الحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان الدنيا كلها باصة على بعض».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.