الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: مصر لديها القدرة على استكمال مسيراتها التنموية بكل ثقة

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

مصعب فرج

A A

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن مصر دائما وأبدا قادرة وتستطيع، فهي تمتلك من المقومات والقدرات ما يجعلها قادرة على أن تكمل مسيراتها التنموية بكل ثقة وإطمئنان.

وأضاف «مدبولي»، خلال كلمته أمام مجلس النواب لعرض البرنامج الحكومي أمام البرلمان، أن الرئيس السيسي دائما ما يؤكد على أن الإنجازات الموجودة هي إنجازات الشعب المصري بالكامل، وما الأفراد إلا تروي في الآلة المصرية الكبيرة، التي صنعت الحضارة المصرية على مر التاريخ والزمان.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أن التكاتف بين الشعب المصري والحكومة ضرورة وطنية، لأنه السبيل الأقوى لتحقيق النجاح وتحقيق تنمية مستدامة، مؤكدًا على مواصلة الحكومة تنفيذ توصيات الرئيس السيسي ورفع المعاناة عن كاهل المواطن المصري.

وتابع، أن الحكومة تعمل على حل مشاكل المواطن المصري والتواصل المستمر معه لتلبية كافة احتياجاته والعمل عليها، كما سيكون هناك مؤتمر صحفي دائما لتحقيق مبدأ الشفافية وعرض كافة التطورات على كافة الأصعدة والقطاعات المختلفة.
وتعهد رئيس مجلس الوزراء امام مجلس النواب، برفع تقارير دورية إلى البرلمان لمناقشتها، ولتحقيق المسائلة القانونية ومتابعة سير عمل الحكومة، وبهذا نحن نشهد بداية مرحلة جديدة من العمل الوطني، نؤكد فيه إلتزامنا بالبرنامج مستندين إلى نهج تنموي، كما نتطلع معا إلى غد أفضل ونعمل بتفاني واخلاص وصالح المواطنين على راس اولوياتنا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search