الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يوافق على إعارة النجم التونسي إلى الرجاء المغربي (خاص)

الأهلي والرجاء

الأهلي والرجاء

أحمد كامل - حسين العجيلي

A A

كشف مصدر داخل الأهلي عن موافقة مجلس الإدارة، على رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على سبيل الإعارة.

وأكد المصدر أن مسؤولي النادي الأهلي، وافقوا على انتقال النجم التونسي محمد الضاوي كريستو، إلى فريق الرجاء المغربي على سبيل الإعارة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «الأهلي وافق على رحيل محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول، عن صفوف الفريق خلال الصيف المقبل».

كريستو يقترب من الانضمام إلى نادي الرجاء

وأضاف: «الأهلي حسم موقفه من كريستو بعد الرجوع إلى السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، وبالتأكيد سيرحل في فترة الانتقالات الصيفية».

وتابع المصدر: «النجم التونسي يمتلك أكثر من عرض أبرزهم الرجاء المغربي، وإدارة الأهلي تركت حرية اختيار النادي الذي سينتقل إليه كريستو للاعب نفسه».

وأشار المصدر بنادي الأهلي، إلى رغبة كولر في رحيل اللاعب محمد الضاوي كريستو عن صفوف الفريق، جاءت بسبب عدم اقتناعه بمستواه الفني، بالإضافة إلى أن النجم التونسي لا بد أن يُسجَل في قائمة الفريق الأول لكرة القدم وليس تحت السن كما حدث العام الماضي، بحسب قوله.

واختتم المصدر تصريحاته: «كريستو يقترب من الانتقال إلى الرجاء المغربي على سيبل الإعارة لمدة عام فقط».

يُذكر أن محمد الضاوي «كريستو»، انضم إلى صفوف النادي الأهلي في شهر يناير من العام الماضي، قادماً من فريق النجم الساحلي.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search