الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عايزين نرجع نسمعك، نجوم الفن يدعمون «شيرين» في أزمتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

لينا غالي

A A

حرص نجوم الفن والغناء، على مساندة ودعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، وذلك بعد تداول فيديو  يظهر فيه قيامه بضربها واتهامه بتعديه عليها أمام جهات التحقيق بالقاهرة.

نكشف خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذي دعموا شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة: 

راند البحيري 

نشرت الفنانة راندا البحيري على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» قائلة: «شيرين محتاجه أصدقاء حقيقيين، أنا كنت مصدقه إن جوزها بيحبها وإنه صديقها الوحيد، لحد ما صورها و نزل الفيديو و حاول يخلي شكلها وحش قدام جمهورها ربنا يهديكم، وربنا يسعدكم، ويهدي سركم».

مي كساب

علقت الفنانة مي كساب عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «إلى أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب رجعيلنا شيرين، محدش هينقذك غير نفسك ولا هيرجع حقك غير نفسك، فوقي أنتي شيرين».

وأضافت «عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة، قومي خدي نفسك وعافري واقفي تاني على رجلك، اردمي الماضي  وابدائي صفحة جديدة علشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين، انقذي أنتي شيرين».

نهال الطايل 

دعمت الإعلامية نهال طايل، في برنامجها «تفاصيل» الذي يعرض عبر فضائية «صدى البلد 2»، قائلة:«أنا مؤمنة أن الإنسان هو أول منقذ لنفسه وأول مهلك لنفسه.. ربنا يرجعها لنا بالسلامة ونسمع عنها حاجة حلوة، مش عاوزة أشوفها عاوزين نسمعها».
 

وكان علق حسام حبيب من خلال برنامج e .t بالعربي عن اتهامه بالضرب وتعدي عليها في بلاغ قائلا:« كل التهم المنسوبة لي كاذبة و باطلة، أنا ممدتش إيدي على شيرين وهي اللي عورت نفسها، و أن الأزمة الأن أمام النيابة و يوجد شهود و كاميرات، وأنا واثق لحد كبير في القضاء العادل، لا أستطيع التحدث فكل شيء أمام النيابة حاضر الأن، ومع الوقت التحريات ستظهر الحقيقة مبينة من الظالم ومن المظلوم».

أضاف عن اتهام الفنانة شيرين عبدالوهاب له بسرقة مبالغ مالية و ألماظ، قائلا: «كل كلام شيرين كذب وهى من تسببت في الإصابة، ضربت دماغها بالطفاية وعورت رجلها بالمقص، و خصوصا إن عدد كبير من الناس كان شاهد على الواقعة وبناتها كانوا متواجدين وكل المقربين منها كانوا حاضرين أيضًا، عدا شخص واحد فقط هو من قام بشهادة زور ضدي، وقال أنى سرقت 50 ألف دولار و4 خواتم ألماظ، أتمنى تقول هي جيباهم منين وموجودين في أي بنك»
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.