الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صفع المعجبين» موضة النجوم، محمد رمضان وعمرو دياب آخرهم

محمد رمضان

محمد رمضان

لينا غالي

A A

الصفع على الوجه موضة يتخذها الفنانين في الوقت الحالي للوصول إلى «الترند»، يوجد العديد من خلال الفترة الأخيرة، الذين عبروا عن غضبهم على الجمهور من خلال الصفع أو التعدي عليهم بالصفع والضرب. 

ولم تهدأ واقعة المطرب عمرو دياب، خلال الأيام الماضية، عاد الفنان محمد رمضان، إلى تصدر «الترند» مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تعامله مع معجب بطريقة غير لائقة.

محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تداول فيديو له، وهو يصفع أحد المعجبين بعد حدوث مشاجرة بينهم، في إحدى الأماكن بمدينة الساحل الشمالي.

ومع التوضيح في الفيديو، ظهر الشاب خلفه وقام بإمساك هاتف رمضان، مما نتج عنه رد فعل من قبل رمضان مفاجًأ بيه الجمهور، فقام محمد بأخذ الهاتف منه ولم يكتفي بهذا بل قام بصفعه بالقلم أيضًا.

عمرو دياب 

تصدر الفنان عمرو دياب، الجدل بعد ظهوره وهو يصفح شاب بـ «القلم» في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أحياه 7 مايو الماضي، وتصاعد بينهم الأمر إلى تقديم كل منهم إلى بلاغ حتى تنازل كل منهم وتم الصلح بينهم.

أسماء جلال 

ظهرت الفنانة أسماء جلال، في الفيديو وهي داخل قاعة عرض فيلم «ولاد رزق 3 ـ القاضية» وهي تتلقى التهاني من الحضور وفجأة وجدت معجباً يمسكها من يدها ليحاول التقاط صورة معها، لتلتفت مباشرة وتعنفه قائلة «متلمسنيش لو سمحت».

خالد النبوي

أثناء احتفال خالد النبوي، بالعرض الخاص لفيلمه «أهل الكهف» ظهر في فيديو وهو ينفعل على أحد المعجبين، بينا كان الأخير يحاول الإمساك بذراعه لالتقاط صورة معه، قائلاً: «إنتوا حصل لكم إيه، ليه لازم كده مع الناس، مكانتش كدة قبل كدة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.