السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«برلماني»: الشعب المصري يأمل الكثير من الوزراء الجدد لحل المشكلات

مجلس النواب

مجلس النواب

مصعب فرج

A A

ثمّن أشرف سردينة عضو مجلس النواب، التشكيل الوزاري الجديد، متمنياً لهم خالص التوفيق في الحقائب الوزارية المكلفين بها، خاصة أن التغييرات جاءت في وزارات بالغة الحساسية ومليئة بالتحديات التي نأمل أن تحل بفكر جديد ومتطور على عكس الوضع الحالي.

آمال الشعب المصري من التغييرات الوزارية لحل المشكلات

وقال «سردينة» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن الشعب المصري كله يأمل بالكثير من هذه التغييرات لحل المشكلات التي تؤرقهم مثل انقطاع الكهرباء، وارتفاع الأسعار، ودعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة، والزراعة، وجلب الاستثمارات، وهذه الأمور تتطلب كوادر حقيقية وأفكاراً إبداعية للخروج من الروتين الذي يسيطر على عقول الموظفين في الجهاز الإداري.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الأسماء المعلنة مطمئنة وتحظى بكثير من الاحترام، وتتمتع بخبرات كبيرة في مجالاتها. نتمنى أن يحققوا إنجازات جديدة في المرحلة القادمة، وأن يكونوا قادرين على إدارة الملفات الحكومية وتقديم حلول مبتكرة للمشكلات في جميع القطاعات الحكومية.

أهم الملفات في برنامج الحكومة الجديدة

وتابع، أن الحكومة تهتم بملفات الزراعة والصناعة والاقتصاد، خاصة الملف الاقتصادي الذي يحتاج إلى أفكار متطورة تساهم في خلق فرص جديدة للاستثمار، وجلب السياح، وتوفير العملة الأجنبية، كما أن ملف الزراعة يعزز الأوضاع الاقتصادية عندما يساهم في التصدير أو يقلل من الاستيراد، مما يوفر دخلاً للدولة ويجلب العملة الصعبة للأمور الأكثر احتياجاً.

الحكومة الجديدة تواجه العديد من التحديات

وأشار أشرف سردينة، أن الحكومة الجديدة تواجه العديد من التحديات، والأسماء المعلنة حتى الآن تعكس الحرص على اختيار كفاءات قادرة على تحقيق طموحات الشارع المصري والمواطن البسيط، فهناك العديد من الملفات التي تتطلب حسمًا من الوزراء الجدد، ويجب أن يكون المواطن هو المحرك الأساسي للحكومة الجديدة، خاصة في الوزارات الخدمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search