الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الزلبطة» وفورمة الساحل، «لوك» تامر حسني في 2024

تامر حسني

تامر حسني

ندى يوسف

A A

نيولوك تامر حسني الجديد، فاجأ الفنان تامر حسني، جمهوره بـ «لوك» جديد، تزامنا مع استعداده لتصوير عدد من الأعمال الفنية سواء في مجال الغناء أو التمثيل، ضمن أعمال موسم صيف 2024.

ونشر «حسني»، صورة جديدة من كواليس تصوير أحدث أعماله الفنية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

نيولوك تامر حسني الجديد

وأعلن تامر حسني، عن استعداده لتصوير عمل جديد، دون أن يكشف تفاصيل هذا العمل، واعتمد لوك جديد، حيث ظهر بفورمة الساحل، وحليق الرأس.

وعلق تامر: «يا صباح الفل على الكل بصورلكوا حاجة جديدة جدا دلوقتي بس مش جامدين جامدين».

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع نيولوك تامر حسني الجديد، ولكن انقسمت الآراء إلى نصفين، فجزء أعجبه اللوك، وآخر انتقده.

وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي: «أكيد ده دوبلير لتامر حسني عشان مش اكيد ده مش تامر»، «الاستايل الجديد تحفة بجد»، «حرام عليك يا تامر اللي عملته في شكلك ده»، «أنت بقيت شبه أحمد سعد كدا ليه».

آخر أعمال تامر حسني 

على صعيد آخر، طرح الفنان تامر حسني مؤخرا أحدث أعماله الغنائية «جامدين جامدين»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى.

أغنية «جامدين جامدين» من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، توزيع هشام محمد ماستر، على فتح الله جيتارات، ومحمد مغربي أكورديون وبوزوق محمود شاهي والميكس والمهندس سام محمد.

كما يستعد تامر حسني لإحياء حفل غنائي جديد في الرياض في أغسطس القادم على خشبة مسرح أبو بكر، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة العربية السعودية التابعة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية .

ويواصل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد «ري ستارت» ويشاركه البطولة كل من هنا الزاهد وباسم سمرة، ويعد من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق .

بع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.