الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يتجاهل انتقادات «صفعة» شاب الساحل وينشر فيديو لجمهوره

محمد رمضان

محمد رمضان

ندى يوسف

A A

صفعة محمد رمضان لشاب الساحل، رغم الجدل الكبير الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعدما صفع الفنان محمد رمضان، أحد الشباب أثناء تواجده في الساحل الشمالي، تجاهل نمبر وان كل الانتقادات التي وجهت إليه.

وفي أول رد فعل لــ «رمضان» بعد الخناقة، نشر مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قبل وقوع الأزمة بدقائق معدودة، يوضح التفاف المعجبين والمعجبات حوله.

خناقة محمد رمضان وشاب الساحل

وحرص محمد رمضان في الفيديو على التقاط الصور التذكارية مع جمهوره ومحبيه، في إشارة منه إلى أن صفعته للشاب كان ورائها سبب مجهول لم يفصح عنه بعد.

صفعة محمد رمضان لشاب الساحل

ورغم الفيديو، الذي نشره محمد رمضان، يوضح من خلاله تعامله الجيد مع جمهوره، إلا أنه لم يسلم أيضًا من الانتقادات.

وهاجم المتابعين رمضان من خلال التعليقات على الفيديو، والتي جاءت كالتالي: «عيل يضربك بالقلم مهزأ طول عمرك»، «طيب والمصفوع منك يا نمبر وان»، «ربنا يديني طولة البال اللي عندك يا رمضان»، «ليش ضربت الشاب المصري».

صفعة محمد رمضان لشاب الساحل

صفعة محمد رمضان لشاب الساحل 

وسبق وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان، وهو يتشاجر مع أحد الشباب المعجبين في الساحل، بعدما رفع الأخير هاتفه المحمول لالتقاط صورة مع فنانه المفضل.

ولكن محمد رمضان، فاجأ الجميع برد فعل غير متوقع، حيث صفع هذا الشاب، وعندما لاحظ أن هناك أحد يصوره، حاول أن يأخذ منه هاتفه.

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان، طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة بمزاجي عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومنصات الموسيقى.

وطرح الفيديو كليب على هيئة رسوم متحركة، وجاءت كلمات الاغنية كالتالي: «قبله زي اللي قبله، عدوا زي اللي عدوا، أحمد زي عبده، عبده قلبه وجعه، اللي بينا خوديه بس قلبي انسيه مفيش منه مفيش تاني مفيش منه مفيش زن زن في دماغي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search