الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جرافنبيرش» طوق نجاة ليفربول لحل أزمة منتصف الميدان

كلوب

كلوب

محمد أباظة

A A

يعمل نادي ليفربول الإنجليزي على تعزيز خط الوسط، بعد المعاناة التي يعاني منها الريدز في الفترة الحالية ورحيل عدد من النجوم في هذا المركز.

رحل عن صفوف ليفربول لاعبون مهمين بخط وسط الملعب بعد بيع جوردان هندرسون وفابينيو لصالح الاتفاق واتحاد جدة السعوديين، بالإضافة إلى رحيل نابي كيتا وميلنر بعد نهاية عقدهما.

«طوق النجاة لليفربول»

يواصل ليفربول مفاوضات بشكل مكثف في الساعات الماضية مع بايرن ميونخ، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي ريان جرافنبيرش.

يعتبر الهولندي صاحب (21 عام) هدف أساسي للمدرب الألماني يورجن كلوب في الميركاتو الصيفي، كما أن اللاعب ريان جرافنبيرش لديه نفس الرغبة.

رغبة اللاعب الدولي الهولندي في الانتقال للريدز للحصول على فرصة اللعب بشكل منتظم، وهو ما لم يتحقق حتى الآن مع الفريق البافاري.

انتقل جرافنبيرش إلى صفوف نادي بايرن ميونخ في العام الماضي، قادما من أياكس أمستردام مقابل 21 مليون جنيه إسترليني، ويعاني من عدم المشاركة أساسيا بعدما شارك في 6 مرات من أصل 33 مشاركة بكافة البطولات، وعليه عزم الرحيل عن صفوف الفريق البافاري.

أزمة خط الوسط

طرد أليستر

يعاني ليفربول بعد طرد لاعبه الأرجنتيني ماك أليستر لاعب الريدز، لينقص عدد لاعبي الوسط لدى الفريق ليضع كلوب في أزمة حقيقية، مع وجود سوبوسلاي وإندو الوافد الجديد، كلاعبين متاحين بالإضافة إلى جونز، فضلا عن إمكانية مشاركة جاكبو تحت المهاجمين.

تعافي الثنائي من الإصابة

يعاني الثنائي تياجو ألكانتارا وبايسيتش من الإصابة ويتعافى منها، وقد لا يصبحون متاحين بعد مما يزيد من اوجاع كلوب.

بيع النجوم

ووافق ليفربول على بيع جوردن هندرسون إلى الإتفاق السعودي، وفابينيو لصفوف اتحاد جدة، بالإضافة إلى رحيل الثنائي جيمس ميلنر ونابي كيتا بعد نهاية عقدهما، ذلك بالإضافة لفشل الريدز في التعاقد مه كايسيدو لاعب برايتون ولافيا لاعب ساوثهامبتون وتفضيلهما للرحيل إلى تشيلسي.

search