الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على خطى «عمرو دياب» محمد رمضان يثير الجدل بـ3 اشتباكات مع جمهوره

محمد رمضان

محمد رمضان

تبارك مصطفى

A A

يتصدر الفنان محمد رمضان،  التريند بشكل مستمر بسبب مواقفه المثيرة للجدل مع جمهوره وذلك بعد المشاجرة الأخيرة التي وقعت بينه وبين أحد من المعجبين وهو يتجول في إحدى الأماكن في مدينة الساحل الشمالي حيث ظهر الشاب خلفه وقام بإمساك هاتف رمضان ، مما نتج عنه رد فعل من قبل رمضان مفاجًأ بيه الجمهور فقام محمد بأخذ الهاتف منه ولم يكتفي بهذا بل قام بصفعه بالقلم أيضًا ولم يكن هذا هو الموقف الأولى المثيرة للتساؤلات حوله.

شده من رقبته وسط عدد كبير من المشاهير

ومؤخرا احتفل الفنان محمد رمضان بحفل زفاف ابنته مصطفى كامل بأحد الفنادق الكبرى وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة"،  وانتشر فيديو لرمضان وهو ينفعل على أحد متابعيه عندما التف الجمهور حوله عند دخوله الفندق مطالبين بالتصوير معه، وانفعل على شخص و قام بشده من رقبته أثناء التقاط الصورة معه، وحاول أمن الفندق إدخاله رغم الزحام الشديد". 

محمد رمضان لأحد متابعيه : انت تسوء سمعة العرب

ظهر محمد رمضان، في فيديو  لحفل له في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، و حرص وقتها على إيقاف الحفل بسبب خلاف وقع بينه وبين شاب عربي، ظهر رمضان في الفيديو وهو يتحدث بعنف إلى الشاب قائلا:" شباب، حبيبي أنت بتخلي شكلنا كعرب وحش، شكلنا مش حلو، الحفلة دي لو باظت إحنا شكلنا كعرب مش حلو نستحمل بعض».

أحدث أغاني محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان، صورة البوستر الجديد لأغنيته المقبلة التي تحمل اسم «بمزاجي» عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، شارك النجم محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه بصور جديدة له عبر حسابه الخاص على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، حيث ظهرت الصور وكانت مصممة بطريقة الكرتون، 

وعلق «رمضان»: «فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح».


آخر أعمال محمد رمضان

وكان محمد رمضان قد شارك بدور البطولة في مسلسل «جعفر العمدة»، مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد داش، منذر ريحانة، مي كساب، عصام السقا، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، جوري بكر، بيومي فؤاد، أحمد عبدالله، مجدي بدر، لبنى ونس، ومن إنتاج سعدي جوهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search