الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك (خاص)

صبا مبارك

صبا مبارك

ندى يوسف

A A

مسلسل وتر حساس، يشهد الأوف سيزون منافسة شرسة بين عدد من المسلسلات، التي من المقرر طرحها قريبا على الشاشة، ولعل من أهم تلك الأعمال مسلسل «وتر حساس»، بطولة الفنانة صبا مبارك.

موعد عرض مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك

وعلم موقع «الجمهور» من مصادره الخاصة، أن مسلسل «وتر حساس» سيعرض على الشاشة في شهر أكتوبر المقبل قبل بداية العام الجديد، لذا يسابق أبطال العمل الزمن للانتهاء من تصوير المسلسل في أقرب وقت ممكن.

أحداث مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، فمن الممكن أنك تظل تصادق شخص ما فترة طويلة، حتى يحدث موقف معين، وتكتشف إنه تحول لشخص آخر عندما تعرض للضغط على الوتر الحساس.

صبا مبارك بطلة مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس

وينتمي مسلسل «وتر حساس» إلى نوعية الأعمال المكونة من 45 حلقة، ويشارك في بطولة العمل صبا مبارك، محمد علاء، انجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد،  ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال صبا مبارك

الجدير بالذكر، أن مسلسل «لحظة غضب»، هو آخر عمل قدمته الفنانة صبا مبارك، والذي حقق نسب مشاهدة عالية عند عرضه على الشاشة في رمضان 2024.

مسلسل لحظة غضب، تدور أحداثه في إطار من الدراما والكوميديا السوداء، حول يمنى الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شيء من حولها، فتقتله في لحظة غضب، ليغير ذلك مسار حياتها، وقد لقى المسلسل ردود فعل قوية من الجمهور والنقاد على مواقع التواصل الاجتماعي متصدراً الترند لعدة أيام متتالية.

صبا مبارك بطلة مسلسل وتر حساس

شارك في بطولة «لحظة غضب» بجانب صبا مبارك، كلا من سارة عبد الرحمن, منة المصري, ناردين فرج، وعلي قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search