الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زفة عروسين المعادي، حبس وتحليل مخدرات لقائد السيارة المتسببة في الحادث

حادث دائري المعادي

حادث دائري المعادي

سارة عصام

A A

قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، اليوم الإثنين، حبس قائد السيارة المنكوبة في حادث زفة عروسين أعلى دائري المعادي، 4 أيام على ذمة التحقيق، والتي أسفرت عن مصرع شابين وفتاة، وإنقاذ مصاب واحد وهو قائد السيارة عبد العزيز رزق.

وعرض المتهم على الطب الشرعي، وإجراء تحليل مخدرات، له لبيان تعاطيه لأي مواد مخدرة من عدمه أثناء قيادته السيارة المتسببة في الحادث.

ننشر أول صور لضحايا حادث سقوط سيارة عروسين المعادي

وسبق لـ «الجمهور الإخباري» نشر أول صور لضحايا حادث، سيارة زفاف عروسين أعلى دائري المعادي، والذي أسفر عن مصرع إيمان حسن شقيقة العروس، ومحمد حامد شقيق العريس، وأحمد صفوت نجل عم العريس.

كما نفى مصدر أمني ما نشر عن سقوط سيارة العريس والعروسة في نهر النيل، مؤكدا أن السيارة المنكوبة، هي سيارة كانت تشارك في الزفة يقودها احد الاصدقاء، وأثناء استعراضه بحركات متهورة اختلت عجلة القيادة في يده، وهشمت الحاجز الحديدي للكوبري، وسقطت في النيل، وتم استخراج قائد السيارة والتحفظ علية، واستخراج جثامين الضحايا.

حادث سقوط سيارة عروسين أعلى دائري المعادي

وشهد دائري المعادي في اتجاه المنيب، أمس الأحد حادث سقوط سيارة ملاكي، خلال مشاركتها في زفة عروسين، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، والمسطحات المائية لانتشال السيارة المنكوبة والضحايا الذين بداخلها.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة شقيقة العروسة، وابن عم العريس، وجاري البحث عن جثمان شقيق العريس، كما تم إنقاذ قائد السيارة مصاب ونقله إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، في حادث سقوط العروسين في المعادي.

ودفعت قوات الحماية المدنية بونش لاستخراج سيارة سقطت في مياه النيل أعلي الطريق الدائري بمنطقة المعادي أثناء زفاف عروسين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.