الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إعلان اعتزاله، تعرف على بطولات جون سينا بطل الـ «WWE»

اعتزال جون سينا

اعتزال جون سينا

رحمة عويس

A A

اعتزال جون سينا، في خبر مفاجئ لعشاق المصارحة، أعلن جون سينا بطل العالم في «WWE» ستة عشر مرة، أنه سيعتزل اللعب من المصارعة المحترفة في عام 2025 بشكل رسمي.

جاء هذا الإعلان على هامش عرض «Money in the Bank 2024»، حيث قال «سينا» في المؤتمر الصحفي بعد الحدث، إنه أخطر المسؤولين في «WWE» بقراره السابق، وأنهم وافقوا على طلبه بشرط تحديد الوقت المناسب لاعتزاله، والذي حددوه في عام 2025.

وأوضح جون سينا، أن هناك بعض النزالات غير المكتملة مع عدد من المصارعين الآخرين، لكن القرار النهائي سيكون في يد المسؤولين في «WWE».

بطولات جون سينا في المصارعة الحرة

تشمل مسيرة جون سينا اللامعة 16 بطولة عالمية للوزن الثقيل و5 ألقاب في بطولة الولايات المتحدة، فاز آخرها في ليلة الأبطال 2015 «الدفع مقابل المشاهدة». وكان أيضًا بطلا لفريق «العلامات» 4 مرات.

وأكد المصارع الأمريكي، أنه سيكون موجودًا العام المقبل 2025 بالكامل، وسيحاول المشاركة بـ 30-40 نزال قبل اعتزاله.

وأضاف أسطورة المصارعة الأمريكية، أن هدفه الأساسي الآن هو الفوز بلقب بطولة العالم للمرة الـ17 قبل الاعتزال، مشيرًا إلى أنه سيسعى لتحقيق ذلك من خلال مشاركاته في بطولات مثل "رويال رامبل" و"غرفة الإقصاء" و"نزال الحقيبة".

وعبّر المصارع الأمريكي الأسطوري، جون سينا، عن حزنه لفراق جماهيره، مشيرًا إلى أن المشجعين هم الأكثر أهمية بالنسبة له، وأنه لن يكون أي شيء دونهم، لذا فهو سيحاول المشاركة في أكبر عدد ممكن من المباريات خلال العام المقبل قبل الاعتزال نهائيًا.

يمثل الإعلان عن تقاعد سينا في عام 2025 نهاية حقبة لواحد من أكثر النجوم شهرة في تاريخ  «WWE» سينتظر المشجعون بفارغ الصبر فصله الأخير وهو يسعى إلى ترسيخ إرثه بلقب عالمي أخير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search