الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول صور لضحايا حادث زفة عروسين أعلى دائري المعادي

سيارة حادث دائري المعادي

سيارة حادث دائري المعادي

سارة عصام

A A

حصل موقع «الجمهور الإخباري» على أول صور لضحايا حادث، سيارة زفاف عروسين أعلى دائري المعادي، والذي أسفر عن مصرع إيمان حسن شقيقة العروس، ومحمد حامد شقيق العريس، وأحمد صفوت نجل عم العريس.

ونفى مصدر أمني ما نشر عن سقوط سيارة العريس والعروسة في نهر النيل، مؤكدا أن السيارة المنكوبة، هي سيارة كانت تشارك في الزفة يقودها أحد الأصدقاء، وأثناء استعراضه بحركات متهورة اختلت عجلة القيادة في يده، وهشّمت الحاجز الحديدي للكوبري، وسقطت في النيل، وتم استخراج قائد السيارة والتحفظ علية، واستخراج جثامين الضحايا.

حادث سقوط سيارة عروسين أعلى دائري المعادي

وشهد دائري المعادي في اتجاه المنيب، أمس الأحد حادث سقوط سيارة ملاكي، خلال مشاركتها في زفة عروسين، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، والمسطحات المائية لانتشال السيارة المنكوبة والضحايا الذين بداخلها.

انتشال جثامين ضحايا حادث سقوط سيارة عروسين بالمعادي

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري التابعة لقطاع أمن القاهرة، من انتشال جثة شقيقة العروسة، وابن عم العريس، وجاري البحث عن جثمان شقيق العريس، كما تم إنقاذ قائد السيارة مصاب ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، في حادث سقوط العروسين في المعادي.

ودفعت قوات الحماية المدنية بونش لاستخراج سيارة سقطت في مياه النيل أعلي الطريق الدائري بمنطقة المعادي أثناء زفاف عروسين.

شهود عيان يرون تفاصيل حادث سقوط سيارة عروسين المعادي

وأكد شهود عيان بموقع الحادث، أنه أثناء زفاف عروسين أعلى دائري المعادي، توقفت حركة المرور تماما، بسبب أداء احد المشاركين في زفة العروسين، بحركات استعراضية بهلوانية امام الجميع، واحال عبور السيارات التي خلفه، وفجأة بدون مقدمات اتجهت السيارة نحو السور الحديدي وارتطمت به وسقطت وبداخلها أربع اشخاص 3 شباب وفتاة في نهر النيل.

وانتقل فريق من النيابة العامة، إلى مكان الحادث، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الواقعة، لتفريغ محتواها والوقوف على ملابسات الحادث.

كما استمعت النيابة لشهود العيان، وجاري استكمال جميع الاجراءات الخاصة بتصاريح الدفن، عقب الانتهاء من إعداد تقرير طبي بحالة المتوفيين، والذين جاء التقرير المبدئي أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق.

وفي سياق متصل، جاري إصلاح التلفيات التي تسبب فيها الحادث في سور الطريق الدائري، وذلك عقب معاينة النيابة النهائية لموقع الحادث، وذلك لتيسير حركة المرور أعلى الدائري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.