الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الفنية العسكرية» تحصد المراكز الأولى فى عدد من المسابقات العلمية الدولية

فريق الكلية الفنية العسكرية

فريق الكلية الفنية العسكرية

أحمد عجاج

A A

حصل فريق الكلية الفنية العسكرية المشارك فى مسابقة وكالة ناسا للهندسة الصاروخية التي أقُيمت في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة أكثر من 50 فريقًا من مختلف الجامعات والمراكز البحثية الممولة من وكالة ناسا، على المركز الأول فى العرض التقديمي والمركز الثاني فى الترتيب العام للفرق المشاركة، وجائزة أفضل تصميم خارجي للصاروخ، وجائزة أفضل تصميم لدوائر التحكم واستخدام المستشعرات.

يأتي ذلك، فى إطار اهتمام القوات المسلحة وسعيها الدائم لتطوير المنظومة التعليمية بالكليات والمعاهد العسكرية من خلال المشاركة فى المؤتمرات والمسابقات العلمية الدولية بما يسهم فى تبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد فى مجال البحث العلمي.

وفى مسابقة المركبات الأرضية غير المأهولة بأمريكا، حصل فريق الكلية الفنية العسكرية على المركز الثالث فى الترتيب العام من بين 100 فريق شارك فى المسابقة من مختلف الجامعات الدولية، فضلاً عن حصوله على المركز الثاني فى تصميم المركبة بذات المسابقة.

تأتى تلك النجاحات التي حققتها الكلية الفنية العسكرية فى المسابقات العلمية الدولية تأكيداً على المكانة العلمية المرموقة التي تتميز بها الكلية بين الكليات والمؤسسات العلمية الكبرى بمختلف دول العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search