الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوبير يرد على اتهامه بالتسبب في وفاة أحمد رفعت: «المخطئ يتحاسب»

أحمد شوبير

أحمد شوبير

أحمد كامل

A A

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أنباء اتهامه بالتسبب في وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت ومنتخب مصر.

وشهدت الساعات الماضية في الوسط الرياضي المصري، حالة جدل واسعة بشأن وفاة أحمد رفعت، خاصة بسبب تصريح اللاعب قبل وفاته بأنه تعرض للعديد من الضغوطات النفسية، وربط البعض حديثه بالمسؤولين عن نادي مودرن سبورت “فيوتشر” في ذلك الوقت، والذي كان من بينهم أحمد شوبير.

شوبير يرد على أنباء تسببه في وفاة أحمد رفعت 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على إذاعة أون تايم سبورت إف إم: “لأول مرة، هتكلم في حاجة شخصية، ومبحبش أتكلم في حاجة شخصية في البرنامج، ولكني مضطر لذلك”.

وأضاف الإعلامي: “بقالي 48 ساعة عمال أسمع وأشوف فيديوهات وكلام وحواديت كثيرة جدًا، ومن طبيعتي لا أحب أن أدافع عن نفسي”.

وتابع شوبير: “لست ضد الاتهام الموجه لي، ولكن أعطيني شيء واتهمني به، وسأخرج للرد سواء بإثبات الاتهام أو بنفيه”.

وأكمل الإعلامي أحمد شوبير: “هدافع عن أيه ومفيش حاجة أدافع عنها وعمال أفلتر وأجمع من الحاجات التي قيلت عني، وقمت بتجميع كل الأحاديث”.

شوبير: القضاء الفيصل بيني وبين أي برنامج أو شخص

وواصل شوبير: "سأتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من تحدث واتهمني بأشياء، والقضاء الفيصل بيني وبين أي برنامج أو شخص".

وأكمل: “من الممكن أن أكون مذيع ولي قرايب داخل النادي، فأرغب أن أوصل رسائل معينة وهذا وارد، وبجمع كل حاجة وبفلتر عشان أخد قرار”.

وأردف الإعلامي أحمد شوبير حديثه: “الحاجة الأولى قضاء مصر بيننا، والمخطئ يُحاسب، والشيء الثاني عند الله تجتمع الخصوم، ومصمم أن تظهر الحقيقة وهي ظهرت بالفعل”.

واختتم تصريحاته غبر برنامجه قائلًا: “أسف لأنني أخذت من وقت البرنامج 3 دقائق، وهذا ليس من طبيعتي ولكنه استجابة لبعض المقربين".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.