الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تراجع أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة، اعرف وصل لكام

سعر جرام الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين

سعر جرام الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر الذهب اليوم، تراجع سعر جرام الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين 8 يوليو 2024 في سوق الصاغة، إذ انخفض سعر عيار 21 نحو 5 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس الأحد، مما اعتبره البعض فرصة جيدة للشراء.

تعرف على أسعار الذهب اليوم الإثنين في سوق الصاغة

ويبحث العديد من الأشخاص خاصةً المقبلين على الزواج عن أسعار الذهب بشكل يومي، خاصة في حالة التذبذب الذي يعيشه سوق الصاغة يومًا بعد يوم.

سعر الذهب اليوم فى مصر.. تحركات عالمية مفاجئة تقفز بعيار 21 لهذا المستوى |  أموال الغد

ويرصد «الجمهور» أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الاثنين 8 يوليو 2024 في سوق الصاغة، على النحو الآتي: 

الاستثمار في سوق الذهب 2024

يقدم الأشخاص حاليا على شراء الذهب بغرض الادخار وحفظ قيمة الأموال، في حين يرغب البعض في شرائه للمضاربات التي تحدث جدلاً واسعاً في السوق، مما يؤدى إلى زيادة الأسعار بشكل كبير ومبالغ فيه، ويعد من أهم أدوات الادخار، إذ يُستخدم في حفظ قيمة الأموال، مما يجعله فرصة كبيرة للاستثمار وشراء العديد من المدخرات.

أسعار الذهب العالمية تحافظ على مكاسبها بداية التعاملات

تعرف على سعر الذهب عيار 21 اليوم الإثنين 8 يوليو

سجل سعر عيار الذهب عيار 21 في بداية تعاملات اليوم الاثنين 8 يوليو 2024 نحو 3220 جنيهًا، وسجل أمس الأحد 7 يوليو نحو 3225 جنيهًا، أي انخفض قرابة 5 جنيهات للعيار الواحد.

سعر الذهب عيار 24 في بداية تعاملات اليوم الإثنين 2024

وصل سعر الذهب عيار 24 في بداية تعاملات اليوم الإثنين 8 يوليو 2024 نحو 3686 جنيهًا، وسجل أمس الأحد نحو 3685.7 جنيهًا، أي انخفض سعره قليلًا.

الذهب يحطم الرقم القياسي مرة أخرى - شفق نيوز

إليك سعر الذهب عيار 18 في تعاملات اليوم الإثنين في سوق الصاغة

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 في بداية تعاملات اليوم الإثنين 8 يوليو 2024 نحو 2764 جنيهًا، وسجل أمس الأحد 2764.3 جنيهًا، مما اعتبره البعض فرصة جيدة للشراء.

سعر الجنيه الذهب اليوم الإثنين الثامن من شهر يوليو 2024

سعر الذهب اليوم الإثنين في بداية التعاملات الصباحية بالصاغة - بوابة الأهرام

سجل سعر الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين 8 يوليو 2024 نحو 25.800 جنيه، وسجل أمس الأحد 25800 جنيهًا، أي انخفض قرابة 800 جنيه مما جعل الجميع مقبل على شرائه.

العوامل التي تؤثر على سوق الذهب

الجنيه الدهب بكام النهارده؟.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 24 مايو 2024

يشهد سوق الذهب العديد من المتغيرات التي تؤثر على أسعار المعدن النفيس، حيث تعد عوامل الطلب والعرض من أهم العوامل المؤثرة على سوق الذهب خاصةً في ظل توافر المعروض من عدمه، علاوة على القرارات التي تتخذها الحكومة من سعر الفائدة والتضخم والسياسات المالية المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.