الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ180 ألف جنيه، أرخص سيارة شيفروليه هاتشباك في مصر (تفاصيل)

سيارة شيفروليه

سيارة شيفروليه

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة مستعملة، يشهد سوق السيارات المستعملة في مصر، نشاطًا ملحوظًا، مع تزايد أعداد الراغبين في شراء سيارة مستعملة، وذلك بعد تراجع أسعار السيارات الجديدة بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، لكنها تظل عالية بالنسبة للكثيرين. 

ويعود هذا التراجع إلى انخفاض "الأوفر برايس" الذي كان يتم إضافته على سعر السيارة الأصلي، مما أدى إلى انخفاض التكلفة الإجمالية لامتلاك سيارة جديدة.

أسواق السيارات المستعملة في مصر

وتوفر أسواق السيارات المستعملة في مصر حاليًا باقة متنوعة من طرازات السيارات تلبي احتياجات مختلف الميزانيات والاحتياجات. 

وتشمل هذه الطرازات سيارات حديثة نسبيًا تم طرحها في السوق خلال السنوات القليلة الماضية، بالإضافة إلى سيارات مستعملة ذات أسعار مناسبة تناسب ذوي الدخل المحدود.

أسعار السيارات في مصر

سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009

ويبرز من ضمن هذه الطرازات سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009، ويرصد موقع الجمهور الإخباري، من خلال السطور التالية، مواصفاتها وسعرها في سوق السيارات المستعملة، وهي كالتالي:

مواصفات سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009

وتُطرح للبيع سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009 بحالة ممتازة وسعر مناسب، وتتميز السيارة بتصميمها الأنيق والمميز، حيث تحتوي على إضاءة أمامية وخلفية، ومرايا جانبية بنفس لون السيارة، وصدام أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، وإشارات جانبية على الرفارف الأمامية لتحديد اتجاه تحرك السيارة. 

وتحتوي السيارة على 4 جرائد تم تثبيتهم بمنتصف الأبواب الخارجية، ومصابيح ضباب أمامية، وشعار شركة شيفروليه على مقدمة السيارة، و 4 جنوط للكاوتش، ومساحة زجاج خلفية.

مميزات سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009 من الداخل

وتتميز مقصورة شيفروليه سبارك 2009 بالعديد من المميزات، حيث تشمل عجلة قيادة قياسية، راديو، كاسيت، 4 سماعات بالأبواب الجانبية، عدادات للسرعة والحرارة والوقود، أذرع للتحكم في عمل المساحات والإضاءة والاشارات الجانبية مثبتة بجانب المقود، 

وتحتوي على درج أمامي للتخزين، مراءة داخلية، إضاءة للقراءة، أحزمة أمان، حوامل أكواب أمامية، مقابض داخلية للتحكم في فتح وغلق الأبواب.

محرك سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009

وتعتمد شيفروليه سبارك 2009 على محرك سعة 1300 سي سي ينقل قوته إلى العجلات من خلال ناقل حركة مانيوال، وتأتي السيارة باللون الفضي.

سعر سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009 في مصر

وتتوفر سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009 في مصر بسوق السيارات المستعملة، بسعر يبدأ من 180 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.