السبت، 21 سبتمبر 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أحمد رفعت، لاعب الإسماعيلي يكشف عن تعرضه لضغوط تسببت في مرضه

احمد رفعت

احمد رفعت

إسلام عبدالجليل

A A

نشر محمد حسن نجم نادي الإسماعيلي عن تعرضه للضغط النفسي والعصبي من خلال مسؤولي نادي الإسماعيلي بعد إيقافه يوم 26 من مايو الماضي.

ونشر «حسن» صورة ليده توضح إصابته بمرض جلدي نتيجة الضغط النفسي وحرمانه من التدريبات تنفيذا للعقوبة التي وقعت عليه.

وقال «حسن» عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، ده برضو احد اعراض الضغط النفسي اللي الواحد بيشوفو.

وتابع لاعب الإسماعيلي: «بقالي شهر ونص ممنوع من التمرين وأن أمارس الحاجة اللي بحبها لمجرد أن في شخص قرر ده بدون سبب يعمل كده».

وأضاف: «من كتر الزعل وان الواحد يكتم جواه الجسم بدأ يتكلم ويشتكي، ده حال ناس كتير بتقابل في شغلها ناس مريضة نفسيا بتطلع مرضها عليك».

واختتم: «انا بقول لأي حد يحصل معاه كدة ما تكتمش جواك ومتجيش على نفسك علشان حد ما بيخفش عليك وعلي زعلك ، القهرده احساس وحش اوي ربنا ما يكتبوا على حد، ربنا اسمه العدل لو حقك ما ختوش في الدنيا في الآخرة هتاخده اضعاف، ربنا يرحمك يا رفعت «ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين».

الإسماعيلي يعلن إيقاف محمد حسن 

وأعلن نادي الإسماعيلي، عن إيقاف لاعبه محمد حسن، لأجل غير مسمى، نظرًا لما بدر منه خلال مواجهة الدراويش أمام البنك الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي: "قرر الكابتن عماد سليمان، المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي، إيقاف اللاعب محمد حسن، لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق".

وتابع: "بالإضافة إلى تغريمه 250 ألف جنيه، نظرا لما بدر منه خلال مباراة البنك الأهلي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search