الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دعوات بالحزب الديمقراطي الأمريكي لحث بايدن على الانسحاب من الانتخابات

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت مجلة بوليتيكو الأمريكية، أمس الأحد، إن كبار الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي وجهوا دعوة للرئيس الأمريكي جو بايدن، للتخلي عن مساعيه لإعادة الترشح، خلال اتصال هاتفي مع حكيم جيفريز زعيم الأقلية في النواب الأمريكي.

وأوضحت بوليتيكو نقلا عن مصادر مطلعة، أن هناك ما يزيد عن 4 أعضاء أعربوا خلال المكالمة عن مخاوفهم بشأن مسار جو بايدن حتى نوفمبر.

وأضافت مجلة بوليتيكو الأمريكية، أن الدعوات الإضافية الموجهة لبايدن من أجل الضغط عليه للتنحي عن الاستمرار في المسار الانتخابي، جاءت بعد أداءه في المناظرة التي قدمها أمام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب نهاية الشهر الماضي، بل وحث خمسة ديمقراطيين في النواب الأمريكي بايدن علنًا على التنحي، خاصًة، بعد أن أعربوا عن مخاوفهم من أن تراجع أداء بايدن مع تقدم عمره قد يؤثر على الحزب.

وأفادت تقارير وفقًا للمجلة، أن مجموعة من الديمقراطيين في مجلس الشيوخ الأمريكي، يخططون لقيادة مسار بايدن في الانتخابات الأمريكية القادة بمجرد عودة انعقاد المجلس الاثنين القادم. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search