الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حنان شوقي: «كفر عسكر» أفضل أعمالي، وسأعود للفن قريبًا

حنان شوقي

حنان شوقي

ياسمين شهاب

A A

قالت الفنانة حنان شوقي، إن “مسلسل كفر عسكر” يُعد من أفضل الأعمال التي شاركت فيها على مدار مشوارها الفني، لأن الشخصية التي قدمتها فيه كانت مختلفة عن كل ما قدمته من قبل.

حنان شوقي تكشف عن قرار هام في مشوارها الفني

ومن جانبها، كشفت “شوقي”، خلال فعاليات مهرجان فارس العرب، عن نيتها في العودة إلى الوسط الفني من جديد، لكنها لم تُعلن عن أي تفاصيل خلال الفترة الحالية، موضحة: “أنا سايبة كل أموري على الله مش بعرف أخطط، أنا إنسانة قدرية”.

وعبرت الفنانة حنان شوقي، عن حبها للإنشاد الديني منذ الصغر وأن أبلة فضيلة الإذاعية المشهورة اختارتها للمشاركة معها في برنامج الإنشاد الديني، وأنها تحب الكثير من المنشدين، ومنهم أحمد التهامي.


وشارك في حضور فعالية مهرجان فارس العرب، العديد من نجوم الفن والمجتمع منهم: الإعلامي محمد الغيطي، الفنان فارس، الشاعر عنتر هلال، شقيق الدكتور الراحل إبراهيم الفقي، والفنانة ليلى عز العرب، وغيرهم.


ويذكر أن الفنانة حنان شوقي، شاركت عام 2018 في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”، والعمل من بطولة كل من الفنان أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، محمد عادل، عزت أبو عوف، وميريهان حسين، والعمل إخراج بيتر ميمي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search