الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب الزمالك: حزين على وفاة أحمد رفعت والدوري لم ينته بعد

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

حسين العجيلي

A A

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري كانت مهمة لفريقه من وجهة نظره.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم نقدم الأداء الجيد ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".

وتابع جوميز:" الزمالك خاض مباراة اليوم بمدافع شاب يعاني من إصابة في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبين مميزين".

وأضاف:" من وجهة نظري أن أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة".

وأوضح جوميز أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به كل المباريات في المباريات سيتساءل الجميع عن الناشئين، مشدداً على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.

وقال المدير الفني: "حزين على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه لاعب جيد جداً، ويجب أن تكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب تحسباً لأي ظرف طارئ يحتاج التدخل السريع".

وفيما يخص ترتيب الزمالك في الدوري قال المدير الفني :" الفريق بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، ولكن الدوري لم ينته بعد".

الزمالك يفوز على الإسماعيلي

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين في مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح فريق الإسماعيلي التسجيل بأقدام عبد الرحمن مجدي في الدقيقة الـ68 من عمر المباراة، عن طريق انفراد تام بمحمد صبحي حارس الأبيض، بعد خطأ فادح من نبيل عماد دونجا.

وسجل عبدالله السعيد هدف التعادل للزمالك في الدقيقة الـ76 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، ثُم أحرز هدف التقدم في الدقيقة الـ82 من ركلة جزاء أيضاً.

هدف تقدم الزمالك

هدف تعادل الزمالك

هدف الإسماعيلي

لقطات من المباراة بعدسة الجمهور

ترتيب الزمالك في جدول الدوري

ويتواجد الزمالك في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز وفي جعبته 41 نقطة من 24 مباراة، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل في 5 أخرى وتعرض للهزيمة في 7 لقاءات.

وعلى الجانب الأخر يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 31 نقطة من 30 مباراة، بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 أخرى وخسر في 13 لقاء.

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي

والتقى الزمالك مع نظيره الإسماعيلي في 122 مباراة في جميع البطولات والمسابقات، استطاع الفارس الأبيض الفوز في 56 لقاء، بينما فاز الدراويش في 33 مواجهة، كما سيطرت نتيجة التعادل بينهما على 33 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.