الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من أجمل التجارب، محمود حميدة يسترجع ذكريات «بحب السيما» مع جمهوره

محمود حميدة

محمود حميدة

جلال أيمن

A A

حرص الفنان محمود حميدة على استرجاع ذكرياته مع جمهوره ومتابعيه بفيلم «بحب السيما» وجاء ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» . 

وعلق محمود حميدة قائلا: «من أجمل التجارب الفنية التي خضتها كانت في فيلم بحب السيما، هذا العمل يحمل في طياته الكثير من الذكريات الجميلة، ويعكس قصة مليئة بالتفاصيل العميقة والمعاني الإنسانية».

فيلم بحب السيما 

عرض فيلم «بحب السيما» عام 2004 ويعد الفيلم من بطولة محمود حميدة وليلى علوي ويشاركهما البطولة كل من يوسف عثمان إدوارد ومنة شلبي وعايدة عبد العزيز وزكي فطين عبد الوهاب، ومن تأليف هاني فوزي، وإخراج أسامة فوزي . 

تدور أحداث الفيلم حول موظف مسيحي يدعى عدلي متدين لدرجة التزمت حتى في علاقته بزوجته (نعمات) وطفلاه (نعيم) و(نعمة) الذين يعاملهم بقسوة بالغة وبخاصة ابنه الذي يعشق السينما في الوقت الذي ينظر إليها (عدلي) على إنها من المعاصي الكبري ويمنعه من الذهاب إليها، ولكن (نعيم) الطفل الذكي يستغل أخطاء والديه ليدفعهم لاصطحابه الى السينما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search