الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشباب السعودي يقترب من التعاقد مع لاعب إيفرتون.. هل يبتعد «زيزو» عن الصورة ؟

إيفرتون

إيفرتون

رحمة عويس

A A

اقترب نادي الشباب السعودي من حسم التعاقد مع الجامايكي ديماراي غراي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون الإنجليزي.

وكشف عن هذه الصفقة الصحفي الإيطالي، "فابريزو رومانو"، المتخصص في أخبار الانتقالات، من خلال حسابه الرسمي على موقع "إكس"، "تويتر" سابقاً، حيث كتب: "الشباب توصل لاتفاق شفهي مع الجامايكي ديماراي غراي، لاعب إيفرتون".

ويأتي اقتراب الشباب من حسم صفقة الجامايكي، في وقت كان فيه النادي يتفاوض على ضم لاعب في نفسه مركزه وهو أحمد سيد "زيزو" جناح فريق الزمالك.

وقام الشباب السعودي بتقديم عرض لضم زيزو من الزمالك بمقابل مادي يتراوح من 6 إلى 8 ملايين دولار أمريكي، لكنه تم رفضه من قبل إدارة المارد الأبيض التي استقالت بالكامل قبل يومين.

ولكن أشارت تقارير صحفية رياضية، بأن الزمالك لم يستبعد بشكل نهائي فكرة بيع زيزو، خاصة أن المقابل المالي قد يخدم النادي الذي يعاني من أزمات مالية كبيرة.

بيان أحمد السيد زيزو

وكتب زيزو يوم أمس بيان رسمي عبر "انستجرام" يود فيه جماهير الزمالك الغاضبة من رغبته في الرحيل وجاء كالتالي: «للتوضيح والحق جماهير الزمالك عليا، اولا كل الشكر على الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص».

وأضاف: «كل ما اثار الايام الماضية على أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك ما هو الا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا والله اعلم من كان مصدرها، رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحه نادي الزمالك وجماهيره».

وأكمل: «وإذا كانت رغبت جماهير نادي الزمالك واداره النادي في انتقالي لاي نادي للاستفادة المادية او أيا كان السبب سأكون انا اول داعم لهذا القرار ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في اوقاته الصعبة قبل اوقات الفرح، يجب ان تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوا لن يقدر عليه بشر».

وأتم: «يجب ان تعلم جماهير نادي الزمالك ان لاعبين الفريق يتحملوا جزء من الموسم الماضي ولكن بلاعبين آخرين لكان الوضع أكثر سوء، تعودت ان اكون صريحا وأن اتق الله في كل كلمه وكل موقف مهما كانت عواقبه، ما مضي هو ماضي ويجب أن نتكاتف من اجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك».