الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ 200 ألف يورو، موقع روسي يكشف عن ثاني صفقات الأهلي بالموسم الجديد

الأهلي -أرشيفية

الأهلي -أرشيفية

حسين العجيلي

A A

كشفت تقارير صحفية روسية، اليوم السبت، عن ثاني صفقات النادي الأهلي للموسم الجديد، بعد يوسف أيمن، المدافع القطري ذو الأصول المصرية.

وأكد موقع «championat» الروسي، أن يحي عطية الله، مدافع فريق سوتشي، اقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي.

وتابع: الأهلي أتم اتفاقه مع يحي عطية الله، على التعاقد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بمبلغ قيمته 200 ألف يورو، مع خيار الشراء مقابل 2 مليون يورو.

وكان يحي عطية الله، البالغ من العمر 29 عامًا، قد انتقل إلى نادي سوتشي الروسي في فبراير 2024، قادمًا من صفوف الوداد المغربي. 

وشارك عطية الله خلال هذه الفترة في 11 مباراة بجميع البطولات، سجل فيها هدفا واحدا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

من ناحية أخرى، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السابعة من مساء غد الإثنين، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي أمام الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.