الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يكشف عن أكبر عملياته منذ بدء الاشتباكات مع إسرائيل 8 أكتوبر الماضي

حزب الله اللبناني

حزب الله اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

قال حزب الله اللبناني اليوم الأحد، إنه هاجم باستخدام مسيرات مركزًا للاستطلاع الفني والإلكتروني في جبل حرمون بالجولان السوري المحتل، مؤكدًا أنه أصاب تجهيزات للتجسس والاستخبارات والمنظومات الفنية، ودمروا جزءً في مركز الاستطلاع في جبل حرمون.

وأضاف حزب الله اللبناني خلال بيان له، أن الهجوم الجوي باستخدام المسيرات، أدى إلى إصابة التجهيزات التجسسية والاستخباراتية، بالإضافة إلى تدمير الحزب للأجهزة المستهدفة واندلاع النيران في المركز بشكل كبير.

وأوضح حزب الله اللبناني، أن العملية الأخيرة التي استهدفت مركز الاستطلاع تعد أكبر العمليات التي نفذها الحزب، منذ بدء عمليات الاشتباك بين حزب الله وإسرائيل التي انطلقت في الـ 8 من أكتوبر الماضي.

هجمات حزب الله اللبناني

وكان حزب الله اللبناني قد أعلن في وقت سابق من اليوم الأحد، عن قيامه بقصف عدد من المواقع العسكرية الإسرائيلية، الواقعة في ليمان بصيلة باستخدام صواريخ الكاتيوشا، إلى جانب استهدافه مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في ثكنة إييليت بعشرات الصواريخ من ذات الطراز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search