الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من شقيق أحمد رفعت بعد رحيله: «كان والدًا لأشقائه»

أحمد رفعت

أحمد رفعت

حسين العجيلي

A A

تحدث محمد رفعت، شقيق اللاعب أحمد رفعت، عن وفاة أخيه لأول مرة، مؤكدًا أنه لم يكن بمثابة أخ، ولكنه كان والدًا له ولاشقائه.

وقال محمد رفعت، في تصريحات صحفية، إن أخيه الراحل لم يكن بمثابة أخ ولكنه كان والد له ولأشقائه، رغم أن الفارق بينهم عامين فقط، مؤكدًا أن أحمد لم يتحدث إطلاقا عن مشاكله مع الأسرة أو أحد، ولم يسبب طيلة حياته إحراجا لأحد، أو يختلق مشاكل، فكان كتوما ودائمًا ما يعمل على حل مشاكله بنفسه دون أن يدخل أحد فيها.

وأضاف:« أحب أن أوجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسبب تدخله في الأمر وفتح تحقيق فيما حدث مع أحمد، مؤكدًا أنه ليس لديه جديد يضيفه بشأن ما حدث لأحمد وتسبب في تعرضه للإصابة التي أصيب بها.

وتابع شقيق رفعت، أنه يأمل أن تنجز وزارة الشباب والرياضة تحقيقها فيما حدث في حق أحمد وتسبب في إصابته أو كان له عامل في تعرضه للإصابة، حيث إنه يثق فيما تقوم به الأجهزة المعنية من تحقيقات موسعة في هذا الشأن، مؤكدًا أنه لا يرغب في الظهور الإعلامي وأنه لم يكن يعلم أحد بأنه شقيق اللاعب أحمد رفعت إلا بعد أن تعرض أحمد للإصابة في 11 مارس الماضي، ولكنه دائما ما يفتخر بشقيقه بسبب التضحيات التى قدمها لأسرته.

وزير الرياضة يتخذ قرارا هامًا بعد رحيل أحمد رفعت

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت، والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

وأثارت وفاة اللاعب أحمد رفعت، صباح السبت، حالة من الحزن الواسع لدى الشارع المصري، خاصة بعد تعافي الراحل من وعكته الصحية التي ألمّت به قبل أشهر، وبدأ في استعادة عافيته مع تشديد الأطباء بعدم بذل أي مجهود قوي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مودرن سبورت عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تنعى اللاعب أحمد رفعت جناح الفريق.

وكتبت: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.