الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ستارمر يحث نتنياهو علي وقف إطلاق النار في غزة

كير ستارمر

كير ستارمر

مارسيل أيمن

A A

دعا كير ستارمر رئيس الوزراء البريطاني الجديد في اتصال هاتفي مع رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى التزام الحذر على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

ستارمر يشدد علي وقف إطلاق النار في غزة

وشدد رئيس الوزراء البريطاني على الضرورة الملحة للتوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن المحتجزين، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأوضح ستارمر لنتنياهو أن الوضع على الحدود في الشمال الإسرائيلي يثير قلقا بالغا وعلى جميع الأطراف أن تتحرك بحذر.

كير ستارمر يحقق فوزًا ساحقًا في الانتخابات البريطانية

 حقق «كير ستارمر» فوزًا ساحقًا في الانتخابات البريطانية، في تحول دراماتيكي على الساحة السياسية البريطانية، مما أعاد حزب العمال إلى السلطة بعد غياب طويل، ليطيح بحزب المحافظين في أسوأ نتيجة انتخابية له منذ القرن الماضي.

وأنهي هذا الانتصار لحزب العمال البريطاني في الانتخابات البرلمانية 14 عامًا من حكم المحافظين ويعيد تشكيل المشهد السياسي في البلاد.

وحصل حزب العمال البريطاني، على الأغلبية الساحقة داخل البرلمان البريطاني، بحصيلة مقاعد وصلت إلى 410 مقاعد، وهي مقاعد لم يحصل عليها الحزب منذ سنوات، بسبب استحواذ حزب المحافظين البريطاني عليه خلال عقد ونصف تقريباً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search