الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مذيعة لبنانية تكشف عن تطور جديد في أزمة شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

لينا غالي

A A

ما زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها حسام حبيب، حديث الساعة وذلك بعد فيديو التعدي عليها بالضرب في منزلها، وهروبه بعد الاعتداء عليها مباشرة.

الأحداث المتسارعة فى هذه الأزمة جعلت هناك حالة كبيرة من التساؤلات عن مصير حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان، والذي لم يعلن حتى الآن إلغائه أو اعتذار شيرين عن إحيائه.

وكتبت الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلة: «احتمال أن يصدر غدا فيديو من شيرين عبد الوهاب تعتذر فيه عن إحياء حفلتيها في لبنان وتركيا .. يا حرام على شيرين وعلى خسارة المتعهدين».

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وجاء في التقرير الطبي الذي حصل «الجمهور» على نسخة منه، إن بعد الكشف الظاهري عليها، تبين وجود ما يلي:-

-كدمة على العين اليمنى وجرح سطحي على الأنف وجرح قطعي على الرأس بطول 3 سم.

-خدوش كثيرة في الجسد على الساعد الأيسر وجروح في اليد اليسرى وخدوش عديدة على الفخذ الأيمن.

-جرح قطعي على الفخذ الأيسر بطول 1 سم، وعلى الورك الأيسر والجانب الأيسر.

-كدمات بمنطقة الساق اليمنى، ومنطقة الصدر، وعلى الكتف الأيسر والرقبة، والجانب الأيمن والثدي.

كانت حررت المطربة شيرين عبدالوهاب محضرًا بقسم شرطة التجمع ضد طليقها حسام حبيب، اتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

وكشف مصدر عن حدوث الواقعة في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت المجني عليها إلى قسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة، وأكدت تعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب، وإصابتها بجرح قطعي فى الرأس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search