الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ملازم مجانية»، أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن تدعم طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

محمد النجار

A A

في إطار المشاركة المجتمعة، قامت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن « قسم عين شمس»، بتوزيع ملازم دراسية مجانية على طلاب وطالبات الثانوية العامة، أمام عدد من لجان المدارس المختلفة داخل منطقة عين شمس.

وقامت الأمانة بتوزيع هذه "الملازم الدراسية" بمختلف المواد كنوع من مساعدة طلاب المرحلة الثانوية العامة فى امتحانات هذا العام الدراسي 2024،والتى يؤدوها حاليا.

يذكر أن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، حرص على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة.

ووجه الدكتور محمد عبد اللطيف مديري المديريات ببذل المزيد من الجهود لضبط، وانتظام سير الامتحانات، كما وجه الوزير الشكر لكل المشاركين بغرفة العمليات المركزية على الجهود المبذولة لضمان مواصلة إجراءات انتظام سير اللجان، مؤكدا وضع مصلحة الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم على رأس الأولويات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.