الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري نايل 2024

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

حسين العجيلي

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي مساء اليوم فريقي الزمالك والإسماعيلي، في المباراة التي ستجمع الفريقين، لحساب منافسات الأسبوع الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2024

ويبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، وبالأخص مشجعي القلعلة البيضاء والدراويش، عن طريقة لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، التي ستجمع الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب الجيش ببرج العرب، وتنقل فعاليات المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، في تمام الساعة السابعة مساءً.

شاهد لقاء الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري نايل اليوم

الزمالك يسيطر طولا وعرضا على مواجهات الفريقين عبر تاريخها، حيث التقى الأبيض مع الإسماعيلي في 121 مباراة من قبل، بجميع المسابقات، فاز الفارس الأبيض في 55 مواجهة، مقابل 3 فوز للدراويش، فيما سيطر التعادل على 33 مباراة أخرى، مباراة الزمالك والإسماعيلي ستنقل عبر قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطلولات والمسابقات المحلية، وبالأخص مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حصريًا، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري نايل بدون تقطيع

الزمالك يحتل المركز التاسبع في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 23 نقطة، جمعها خلال 23 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، فيما خسر في 7 مواجهات.

على الجانب الآخر، يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر، في ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، جمعهم خلال 29 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مواجهات، بينما انتهت 12 مواجهة بالتعادل.

لايف، مشاهدة لقاء الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 2024

أسندت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، مهمة تحكيم مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، للحكم الدولي أمين عمر، كحكمًا للساحة، ويعاونه كلا من الثنائي، أحمد حسام طه، وأحمد بكر، كحكمين مساعدين اول وثاني، بالاضافة إلى جلال أحمد كحكمًَا رابعًا، فيما يقود محمود بسيوني تقنية الفيديو، ويساعده سمير جمال، كحكم مساعد بغرفة الفيديو.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري نايل 2024؟

الحكم أمين عمر، أدار للزمالك هذا الموسم مباراتين في الدوري الممتاز، كانت الأولى أمام المقاولون العرب، لحساب منافسات الجولة الثانية من المسابقة، أما المباراة الثانية، كانت أمام مودرن سبورت «مودرن فيوتشر»، في الجولة الرباعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري نايل، وانتهت هذه المباريات بالتعادل بهدف لمثله.

أمام فريق الإسماعيلي، أدار أمين عمر له مباراتين أيضًا، خلال منافسات هذا الموسم، الأولى بالجولة التاسعة عشرة، أمام البنك الأهلي، أما اللقاء الثاني كان بالجولة الـ 25، اللقاء الأول انتهى بالتعادل بهدف لمثله، أما اللقاء الثاني انتهى (2-2).

يخوض الزمالك مباراة الإسماعيلي في مباراة اليوم، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عاطف – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – محمد السيد - ترافيس موتيابا -مهاب ياسر – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : عمار ياسر .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، عمر عبد العزيز  وحازم أسامة و سيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر ويوسف أوباما و مصطفى شلبي وسيف الجزيري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search