الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم «النونو»، أفلام قدمها أحمد حلمي بها شخصية النصاب

أحمد حلمي

أحمد حلمي

جلال أيمن

A A

يستعد الفنان أحمد حلمي لتحضيرات فيلمه الجديد «النونو» والذي يعد من الأفلام التي ستحصل على دعم من الهيئة العامة الترفيه بالسعودية، ومن المقرر أن يقدم حلمي شخصية نصاب، وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم أحمد حلمي شخصية النصاب بل سبق وقدمها مرتين. 

فيلم كدة رضا 

قدم أحمد حلمي بفيلم «كدة رضا» شخصية 3 أشقاء توأم يقوموا بعدة عمليات نصب مستغلين تشابههم مما يعرضهم للكثير من المواقف . 

عرض الفيلم في عام 2007، ويشارك مع أحمد حلمي بطولة الفيلم كل من منة شلبي وخالد الصاوي ولطفي لبيب ومحسن منصور، ويعد الفيلم من تأليف أحمد فهمي، وإخراج أحمد نادر جلال . 

فيلم خيال مآته 

كما جسد أيضا أحمد حلمي في فيلم «خيال مآته» شخصية جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد. 

عرض فيلم «خيال مآته» في عيد الأضحى 2019 وشارك مع أحمد حلمي بطولة الفيلم كل من منة شلبي وخالد الصاوي وحسن حسني ورشوان توفيق ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة، ويعد من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي . 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.