الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يبحث عن حكم لمباراة الأهلي وبيراميدز في 4 دول أوروبية

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

محمد الصو

A A

بدأ اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، في مخاطبة عدد من الاتحادات الأوروبية، من أجل استقطاب طاقم تحكيم لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره بيراميدز، في مواجهة الفريقين بالدوري المصري.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لموقع “الجمهور”، أن الجبلاية قامت بمخاطبة 4 اتحادات أوروبية، وهم إسبانيا وسلوفانيا وإيطاليا بالإضافة إلى الاتحاد الفرنسي، من أجل توفير حكم لإدارة المباراة المرتقبة في قمة الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يخاطب 4 اتحادات لوجود حكم أجنبي في مباراة الأهلي وبيراميدز

وتابع المصدر: “الاتحاد المصري أرسل خطابات رسمية لبعض الاتحادات من أجل توفير طلب النادي الأهلي بوجود حكم أجنبي في تلك المباراة، حيث سدد مبلغ 40 ألف دولار في خزينة الجبلاية مستحقات الحكام التي ستدير المباراة”.

وكان الأهلي، طلب من رابطة الأندية واتحاد الكرة تعيين حكام أجانب لمباراتي الفريق ضد بيراميدز، وأيضًا مباراة المصري، حيث سبق وطلب حكام لمباراة الزمالك وتم تعيين حكم إسباني بالفعل، قبل انسحاب الفارس الأبيض من المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره بيراميدز، يوم 12 يوليو المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء يوم غدًا الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز علي ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نايل، برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة من 28 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.