الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يترقب رفع قيمة العرض السعودي لرحيل نجم الفريق

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

يترقب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وصول عرض مادي قوي من الدوري السعودي، للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، تواصل نادي الخلود السعودي المتأهل إلى دوري روشن، مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، مع بداية منافسات الموسم الجديد.

وكان نادى الخلود تقدم بعرض مادي قيمته 2 مليون دولار للحصول على توقيع ديانج، مع بعض الامتيازات الأخرى، إلا أن النادي الأهلي طالب برفع القيمة المالية حتى يتم مناقشته.

الأهلي يطلب 3 ملايين دولار لرحيل أليو ديانج إلى الدوري السعودي

النادى الأهلي لا يمانع رحيل ديانج، بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي يرغب في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد بالإضافة إلى أن اللاعب يتبقى في عقده موسم واحد، لذلك   يترقب وصول عرض بقيمة 3 ملايين دولار لمغادرته”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء يوم غدًا الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز علي ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نايل، برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة من 28 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search