الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجربة صادمة ومؤلمة، تفاصيل تعرض نشوى مصطفى لحادث مروع

الفنانة نشوى مصطفى

الفنانة نشوى مصطفى

نور الشايب

A A

تعرض الشخص لحادث مروري مروع يمكن أن يكون تجربة صادمة ومؤلمة تؤثر بشكل كبير على حياته وصحته النفسية والجسدية، يمكن أن يتضمن الحادث عدة عوامل مثل السرعة الزائدة، الاصطدامات، أو ظروف الطريق السيئة التي تسببت في إصابات خطيرة وخسائر مادية كبيرة.

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى في الساعات القليلة محركات البحث بعد تعرضها لحادث مروري مروع أثناء قيادتها لسيارتها.

تعرض الفنانة نشوى مصطفى لحادث مروري

تعرضت الفنانة نشوى مصطفى لحادث مروري مروع نجت منه وطمأنت بعدها جمهورها على صحتها من خلال منشور لها على صفحتها الشخصية على فيسبوك مصحوبة بصورة أشعة لها وكتبت: "قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية بيستغرب اني بلطف الله عايشة، الدنيا متسواش، استغفر الله العظيم لي ولوالدي ولاصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندي يسامحني لوجه الله".

نتيجة التحقيقات حول الحادث المروري للفنانة نشوى مصطفى

طلبت جهات التحقيق بسرعة إعداد تقرير مفصل حول حجم الخسائر والأضرار في حادث السير والتصادم الذي تعرضت له الفنانة نشوى مصطفى مساء الأمس. كما طلبت أيضًا تقريرًا طبيًا يفصل في حالتها الصحية بعد الإصابة، وناشدت بإنهاء وإرسال نتائج التحقيقات الشرطية بأسرع وقت ممكن حول الحادث.

بداية أعمال الفنانة نشوى مصطفى في مجال الملابس في العتبة

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن بداية أعمالها، حيث كانت تعمل في مجال بيع الملابس كي تحقق حلمها وتلتحق بمعهد التمثيل، وأنها أثناء دراستها كانت تعمل في مجال بيع الملابس في العتبة، كما عملت في مستوصف لعلاج المرضى، لأنها كانت تحلم بالدراسة في معهد التمثيل ولكن والدها رفض، ففكرت في أنها تعمل كي تجني الأموال لتستطيع أن تصرف على دراستها.

معاناة الفنانة نشوى مصطفى مع مرض السكر ومقاطعة أبناءها لها

أوضحت نشوى مصطفى في إحدى لقاءاتها التليفزيونية أن أبناءها قاموا بتهديدها بعدم المجئ لها ورؤيتها مرة أخرى إذا لم تذهب للطبيب لمتابعة علاج مرض السكر، وأنها دائما ما تشعر بالخوف من الطبيب، كما تمنت [ان تموت غفلة عكس باقي الناس، وأن تموت بدون مقدمات، واستكملت أنها في تلك الفترة كانت تعاني من أرق وصداع.

نشوى الجيل الجديد سبب اختفائي لعدة سنوات

وصرحت الفنانة نشوى مصطفى عن سبب ابتعادها عشر سنوات عن الوسط الفنى، بأنها لا تعرف السبب، ولكن بعد الثورة قل الإنتاج وظهرت أجيال جديدة، وبدأ جيلها أن يختفي ومرت بفترة حزن في تلك الفترة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search