الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجد المصري يكشف تطورات الحالة الصحية لزوجته بعد تعرضها لوعكة (خاص)

ماجد المصري وزوجته

ماجد المصري وزوجته

تبارك مصطفى

A A

كشف الفنان ماجد المصري عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته؛ وذلك بعد إعلانه منذ قليل عن تعرضها لوعكة صحية مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية.

وقال ماجد في تصريح خاص لـ«الجمهور»: الحمد لله بعد خصوها للعملية الجراحية أصبحت في حالة تحسن وتم نقلها إلى الإفاقة».

زوجة ماجد المصري تخضع لعملية جراحية

وأعلن الفنان ماجد المصري منذ قليل، عن تعرض زوجته لوعكة صحية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام».

ونشر صورة لزوجته وعلق قائلا: «يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل»، وتفاعل مع المنشور عدد كبير من المتابعين داعين لها بالشفاء العاجل.

آخر أعمال ماجد المصري في الدراما

شارك الفنان ماجد المصري في مسلسل «مفترق طرق» الذي يعد النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير (The Good Wife) ، شخصية عمر المنسي، وهو رجل صاحب منصب كبير في الدولة، ويتعرض لمشكلة تمس شرف المهنة التي يقوم بها، وتقلب حياته راساً على عقب، وتسبب فضيحة ومشاكل كبيرة مع عائلته وتؤثر على علاقته بزوجته وأولاده وعلى شكله في المجتمع، ويتورط ورطة كبيرة.

وأضاف «المصري»، في تصريحات تلفزيونية: «حرصنا على وضع الروح المصرية في العمل، لأننا مقارنة بالنسخة الأمريكية الأصلية، أعتقد أن عاداتنا وتقاليدنا مختلفة تماماً عن عاداتهم وتقاليدهم، وبالتالي حتى لو كنا في إطار تقديم فورمات أجنبي، سنحافظ على شكل المنتج لكن بما يتناسب مع البيت المصري والعربي».

وتابع: «نقدم القصة نفسها، والأحداث نفسها لكن النسخة العربية تشبه شارعنا ومجتمعنا أكثر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search