الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كمال أبو رية يفوز بجائزة عن دوره فى مسلسل نعمة الأفوكاتو (تفاصيل)

كمال أبو رية

كمال أبو رية

ندى يوسف

A A

فاز الفنان  كمال أبو رية، بجائزة  الإبداع والتميز من مهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الـ 12، عن  دوره  بمسلسل  «نعمة الأفوكاتو»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

كما أعلنت اللجنة العليا للمهرجان، برئاسة  الكاتب  فتحي الحصري، نتيجة استفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ 12، بعد تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما  الرمضانية.

وتضمن قائمة التكريمات كلا من الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد رزق، كمال أبو رية.

وقال الحصري في تصريحات صحفية، إنه شارك في الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدي والدرامي، موضحا أنه لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد في كل تصنيف.

آخر أعمال كمال أبو رية 

الجدير بالذكر، أن الفنان كمال أبو رية، تألق كثيرا بشخصية المحامي «سعيد أبو علب»، التي قدمها خلال أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو».

تدور أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، حول شخصية «نعمة» المحامية الناجحة، التي تعمل على مساندة زوجها الفاشل «صلاح» الذي يقوم بدوره أحمد زاهر، وتكتشف خيانة زوجها لها، مما يقلب حياتها رأسا على عقب.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم أحمد زاهر، آروى جودة، عمادة زيادة، كمال أبو رية، طارق النهري، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، أحمد ماجد، وإنتاج مها سليم، تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search