الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسخة طبق الأصل، شبيهة علا غانم تخطف الأنظار على «السوشيال ميديا»

شبيهة علا غانم

شبيهة علا غانم

نور الشايب

A A

تشير عبارة «يخلق من الشبه أربعين» إلى فكرة أن وجود أشخاص يمتلكون شبهًا كبيرًا بأشخاص آخرين، لدرجة أنهم يبدون كنسخ طبق الأصل منهم، وهذه العبارة غالبًا ما تستخدم للتعبير عن التشابه الكبير في المظهر بين أشخاص مختلفين. 

أما بالنسبة لـ«أشباه الفنانين»، فهي تعبر عن الأشخاص الذين يمتلكون مظاهر تشبه بعض الفنانين المشهورين بشكل كبير، يمكن أن يكون هذا التشابه في الوجه، أو حتى في أسلوب اللبس، ما يجعلهم محط اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي.

شبيهة علا غانم تخطف أنظار الجماهير

وانتشرت صورة لسيدة على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرها البعض صورة للفنانة علا غانم، ولكن في الواقع تبين أنها صورة لسيدة نسخة طبق الأصل من علا غانم، فقد شابهتها بقصة شعرها وطريقة مكياجها الجريئة.

وفي أحد الحوارات، قالت شبيهة الفنانة علا غانم إنها تود الدخول إلى عالم الفن ومقابلة المخرج المصري خالد يوسف، وأن تمثل فيلم من أعماله الإخراجية.

أشباه الفنانين يثيرون تفاعل مواقع التواصل الاجتماعي

وموضة «أشباه الفنانين»، أصبحت محط أنظار الجمهور، الذي يتناقل هذه الصور بسبب تقارب ملامح السيدة بملامح الفنانة علا غانم، مما أثار إعجاب المتابعين وجعله حديث الساعة.

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة علا غانم، عن حبها للعيش في أمريكا وأنها رسمت مستقبلها وراضية عن كل ما وصلت له، خاصة أنها تعمل الآن كسيدة أعمال في أمريكا.

وقالت علا غانم، إنها تأتي إلى مصر لتأدية أعمالها الفنية وحل مشاكلها الشخصية، وتود خوض تجربة الإنتاج الفني في مصر في الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search