الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس المتهمين في مشاجرة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

مريم الحركي

مريم الحركي

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة التجمع الجزئية، اليوم الأحد الموافق 7 يوليو الجاري، بحبس كل من: «سيف. ع ومحمود. ع»، المتهمين في مشاجرة عيد ميلاد مريم حركي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد المشاجرة الشديدة التي نشبت خلال حفلة عيد ميلادها.

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بالتجمع الخامس القبض على كل المتهمين في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي.

الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي -  الأسبوع

واختارت مريم إقامة حفل عيد مولدها بطريقة غير تقليدية، فقررت أن تكون الحفلة تنكرية بملابس شعبية تشبه ما يرتديه أهالي الحواري المصرية.

حفلة تنكرية تتحول لمشاجرة بالأسلحة البيضاء

وأقيم الحفل بطريقة غير تقليدية، داخل فيلا بمنطقة التجمع، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وكانت الحفلة تنكرية بملابس شعبية تشبه ما يرتديه أهالي الحارة المصرية، من «الاستايل الشعبي» وبعض التصرفات الدخيلة على الحارة المصرية.

عيد ميلاد مريم الحركي.. مشاجرة بالأسلحة البيضاء وبلطجية بالزي الشعبي وإصابة  خطيرة - السابعة الإخبارية

وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواة، ما أدى إلى نشوب مشاجرة شديدة بين بعض الأشخاص، وأسفر عن جدال كبير في الفيلا، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search