الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة الدوري المصري، ألمانيا تطلب إعادة مباراة إسبانيا في يورو 2024

ألمانيا وإسبانيا

ألمانيا وإسبانيا

محمد الصو

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية، مطالب كثيرة، بضرورة إعادة مباراة منتخب ألمانيا ضد نظيره المنتخب الإسباني، في ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي خسرها صاحب الأرض بهدفين لهدف ليودع البطولة وسط جماهيره.

وأكد موقع “تشينج دوت أورج الإلكتروني”، أن هناك أكثر من 300 ألف شخص طالبوا عبر الإنترنت بإعادة مباراة منتخب ألمانيا أمام نظيره الإسباني في دور الثمانية بمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بسبب وقوع أخطاء تحكيمية كبيرة بما في ذلك واقعة لمسة يد ضد مارك كوكوريا، والتي تجاهلها حكم المباراة تمامًا.

مطالب ألمانية بإعادة مباراة إسبانيا بسبب الأخطاء التحكيمية

وقال إيريك في، مؤسس حركة المطالبة بإعادة المباراة، إن الخطوة تأتي بناء على العديد من القرارات الخاطئة للحكم الإنجليزي أنتوني تايلور خلال المواجهة التي انتهت بفوز إسبانيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، يوم الجمعة الماضي بعد شوطين إضافيين.

واستعان في، في مطلبه بتسديدة جمال موسيالا لاعب الماكينات الألمانية التي لمست يد كوكوريا خلال الوقت الإضافي أثناء التعادل بهدف لمثله، وأن تايلور لم يحتسب ضربة جزاء كما لم يتدخل حكم الفيديو المساعد (الفار)، ما يؤكد وجود شبهة.

وتأتي مطالب بعض الشخصيات الألمانية، على طريقة الدوري المصري حيث شهدت الجولات السابقة من الدوري، مطالب العديد من الأندية بإعادة بعض المباريات، مع المطالبة برحيل لجنة الحكام بسبب الأخطاء التحكيمية المؤثرة في نتائج المباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.