الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ميدو»: الفاسدين وصلوا لقمة الهرم في إدارة الكرة المصرية، ويجب محاسبتهم

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

مصطفي غطاطي

A A

أحمد رفعت، أثارت وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، خلال الساعات القليلة الماضية صدمة كبيرة في الشارع الرياضي المصري، خاصة أن خبر وفاته جاء مفاجئًا للجميع، بعدما بدأ في رحلة التعافي من أزمته الصحية الأخيرة.


تصريحات مثيرة لميدو عن أحمد رفعت

وقال أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، أنه يجب محاسبة المتسبب في ما حدث للراحل أحمد رفعت قبل سفره إلي فريق نادي الوحدة الإماراتي.

وأوضح ميدو في فيديو تم نشره علي منصة إنستجرام، المسئولين عن الكرة في مصر، وصلوا إلي قمة الهرم بجدارة واستحقاق، لم أكن أريد الحديث في هذا الأمر لأنني تحدثت في هذا الأمر كثيرًا ولم يكن هناك فائدة.

وأردف نجم الزمالك الأسبق، نحن نعيش مع مجموعة لديهم كم كبير من الفُجر غير طبيعي، ومعظمهم شغلوا مناصب في كرة المصرية وهم لا يستحقون ذلك، اللاعب أحمد رفعت عاد من الموت لكي يوصل رسالة للجميع وهي بمثابة “خيط الحقيقة” واللاعب كان سيتحدث لكن لا أعلم لماذا لم يتحدث وقتها؟.

وواصل مهاجم منتخب مصر الأسبق: فرصة العمر أمامنا جميعًا في الوقت الحالي، أن المسئولين الذين تسببوا في دمار الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، يجب أن يكون مشهد أحمد رفعت هو الأخير لهم.

واختتم ميدو تصريحاته: هناك حقوق في الدنيا لن تستطيع الحصول عليها، لأننا نعيش في وسط مجموعة من الجبلات، لكن هناك في محكمة العدل أمام الله سبحانه وتعالي لن يضيع أي حق، والجميع سيقف أمام الله، رحم الله أحمد رفعت وألهم والدته الصبر والسلوان.

وفاة أحمد رفعت

رحل أحمد رفعت عن عالمنا في عمر الـ 31 عامًا، بعد تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، ونقل على الفور للمستشفى، لكن فشل إنعاشه، وتدهورت حالته الصحية، ليرتقي بعدها إلى الرفيق الأعلى.

أزمة أحمد رفعت، كانت قد بدأت في 11 مارس 2024، خلال مشاركته رفقة فريقه مودرن سبورت «فيوتشر»، بمباراة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري، وسقط داخل أرضية الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقل رفعت بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة، وعاش اللاعب لحظات صعبة، قبل أن تتحسن حالته مؤخرا.

وغادر أحمد رفعت العناية المركزة وتم نقل اللاعب إلى غرفة عادية مجهزة، حيث يخضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء، وذلك بعد تحسن في حالته الطبية، وتحسن وظائف الكلى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search