الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبلة الست وكوكب الشرق وعلي الحجار، برنامج حفلات ساقية الصاوي في يوليو

علي الحجار ضمن حفلات ساقية الصاوي

علي الحجار ضمن حفلات ساقية الصاوي

تبارك مصطفى

A A

تستعد ساقية الصاوي بالزمالك، لتقديم عدد كبير من الحفلات بمشاركة مجموعة من كبار الفرق الموسيقية والغنائية، وكذلك تنوعات مختلفة من العروض المسرحية.

ويستعرض «الجمهور»  تفاصيل هذه الحفلات التي ستشهد إقبالا جماهيرا، وذلك في يوليو المقبل ابتداءً من يوم 11 من شهر يوليو الجاري.

ويحيي هذه الحفلات باقة متميزة من نجوم الوسط الفني، وإليك أبزر حفلات ساقية الصاوي. 

علي الحجار يحيي حفلا في ساقية الصاوي

بدأ الفنان علي الحجار، في تحضيراته لإحياء حفله المقبل في ساقية الصاوي بالزمالك، حيث من المقرر أن يقام الحفل في يوم 24 من يوليو الجاري.

ويقدم علي الحجار خلال الحفل عددا كبيرا من أغنياته التي يتفاعل معها عدد كبير من جمهوره، ومنها الأغاني الوطنية والأغاني الرومانسية أيضا مثل: فجر بلادي والميدان والشهيد وورد بلدي وقلب الحبيب ومكتوبالي، وغزالة والزين والزينة ولو تعرفي ومن غير ما تتكلمي، وتجيش نعيش وأسهر لك.

كوكب الشرق في ساقية الصاوي 

و يقدّم مسرح ساقية الصاوي للعرائس، حفلين متتاليين لـ كوكب الشرق أم كلثوم، يوم 11 يوليو ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام الساعة السادسة والنصف والثامنة والنصف مساءً، وذلك في إطار ما يقدمه مسرح الساقية للعرائس من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال، ويقود الحفل المهندس محمد عبد المنعم الصاوي ويقوم بتحريك عروسة أم كلثوم.

محمود التهامي

محمود التهامي يحتفل برأس السنة الهجرية 

ويستعد المنشد والشيخ محمود التهامي، للاحتفال مع جمهوره بحلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1446، من خلال حفل ضخم يحييه يوم الجمعة الموافق 19 يوليو الجاري، على مسرح قاعة الحكمة بالساقية، ويبدأ الحفل فى تمام الساعة الثامنة مساءً، ويشدو «التهامي» بعدد من القصائد، والابتهالات والأناشيد الدينية، في حب رسول الله - صلى الله عليه وسلم- من بينها «قمر سيدنا النبي، صعايدة يا رسول الله، ياهو».

علي الهلباوي على مسرح الحكمة بساقية الصاوي

وينضم إليهم المنشد علي الهلباوي، لإحياء حفل غنائي ضخم، يحييه على خشبة مسرح الحكمة بالساقية، الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في الثامنة مساءً. 

ويشدو «الهلباوي» بمجموعة من الابتهالات والمدائح والقصائد الصوفية، بالإضافة إلى مجموعة من أغنيات زمن الفن الجميل منها: مرسال لحبيبتي، عارف، قل لمن، قل للمليحة، أنا يمينك الجنة، وغيرها.

حفلات طبلة الست على ساقية الصاوي

وتستقبل ساقية الصاوي أيضا فرقة «طبلة الست»، حيث تعتبر إحدى فرق الأغاني التراثية والفلكلور المصري، وتقدم حفلًا في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 19 يوليو، تقدم الفرقة باقة من الفقرات الموسيقية والغنائية على دقات الإيقاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search